بالصور..حمير المغرب تنتفض ضد بن كيران

استعانت أحزاب المعارضة المغربية بالحمير لأول مرة للاحتجاج على سياسة الحكومة التي يقودها حزب العدالة و التنمية ذي التوجهات الإسلامية خاصة فيما يتعلق بالزيادة في أسعار المحروقات.

و شوهدت أعداد لا بأس بها من الحمير بعضها يضع قبعة كتبت عليها العبارة التي يستخدمها كثيرا رئيس الحكومة عبد الإله بن كيران في خطبه و هي ” واش فهمتيني و لا لا ؟ ” بينما كان قياديو بعض أحزاب المعارضة يتقدمون المسيرة و بعضهم سار جنبا إلى جنب مع الحمير.

و دعا حزب الاستقلال المعارض و المنسحب حديثا من الحكومة إلى المظاهرة قبل ان تنضم إليه أحزاب أخرى.

و اشتعلت مواقع التواصل الإجتماعي فيسبوك و تويتر بالتعليقات الساخرة من جانب المغاربة ردا على الحدث حيث كتب احدهم : “تحية تقدير و احترام ل”حمير” المغرب التي تظاهرت في الرباط..كن جميلا ترى الكون حميرا” و رد آخر ” ربما جاؤوا بالحمير لإكمال عدد المتظاهرين “.

و علق احد الصحافيين على صورة تظهر تعرض بعض الصحافيين لتحرشات من بعض المتظاهرين لمنعهم من أداء عملهم قائلا : ” و ماذا تنتظر من مسيرة شارك فيها الحمير غير الركل و الرفس ؟”

مشاركة الخبر:

Facebook! Twitter! del.icio.us! Google! Techorati! Stumble!

تعليق واحد

  1. الحاج الهلالى:

    هذه هى حرية التعبير والديمقراطية من حق اى احد ان يعبر عن ارائه السياسية مادامة لا تحدش الحياء العام وانا كمغربي ارحب بالفكرة لعلها تصل للمسؤولين ويفهموا راسهوم
    حفظ الله المغرب ونصر شعبه

    تاريخ نشر التعليق: 21/11/2013، على الساعة: 22:40

أكتب تعليقك