بالفيديو..ريال مدريد يقسو على كوبنهاغن

سجل كريستيانو رونالدو هدفين بالرأس وأضاف انخيل دي ماريا ثنائية أيضا ليواصل ريال مدريد بدايته المظفرة في المجموعة الثانية من دوري أبطال اوروبا لكرة القدم بانتصار ساحق على ضيفه كوبنهاغن 4-0 .

وبعد ثلاثية في شباك غلطة سراي التركي حين انتصر ريال 6-1 في الجولة الأولى تألق رونالدو مهاجم البرتغال مرة أخرى وقدم عرضا مميزا في حين ظهر دي ماريا بأداء جيد هو الآخر في غياب جاريث بيل صاحب أغلى صفقة انتقال في تاريخ كرة القدم بسبب الإصابة.

وجاء هدف رونالدو الأول في الدقيقة 21 حين فشل يوهان ويلاند حارس كوبنهاجن في التعامل مع تمريرة عرضية أرسلها مارسيلو ليضعها الهداف البرتغالي برأسه في المرمى من زاوية ضيقة.

وانتهت مقاومة الفريق الدنمركي عمليا حين تلقى رونالدو تمريرة عرضية من دي ماريا ليسجل الهدف الثاني في الدقيقة 65.

كريستيانو رونالو يحمل زميله  انخيل دي ماريا بعد أن سجل كل منهما ثنائية في مرمى كوبنهاغن

كريستيانو رونالو يحمل زميله انخيل دي ماريا بعد أن سجل كل منهما ثنائية في مرمى كوبنهاغن

وعاد الجناح الارجنتيني دي ماريا ليضيف بصمته بهدف ثالث بعدها بست دقائق ثم بهدف آخر أكمل رباعية فريقه في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع ليرفع ريال رصيده إلى ست نقاط من مباراتين.

أما كوبنهاجن فلديه نقطة واحدة متساويا مع غلطة سراي الذي تعادل اليوم 2-2 في ضيافة يوفنتوس الذي رفع رصيده إلى نقطتين.

وقال دي ماريا لمحطة كانال بلوس التلفزيونية “أنا في غاية السعادة.. لقد لعبنا بطريقة رائعة. غيرنا الطريقة بعض الشيء لنلعب بثلاثة لاعبين في الأمام. يجب أن نحافظ على هذه الدفعة.. نعرف أن جميع المباريات ستكون صعبة.”

وفي ظل التشجيع المثالي لجمهور كوبنهاجن في ملعب ريال العملاق بدأ الفريق الدنمركي المباراة بطريقة جيدة.

لكن ريال سرعان مع سيطر على اللعب فسدد كريم بنزيمة الكرة برأسه بجوار القائم إثر تمريرة عرضية من مارسيلو في الدقيقة السادسة.

وفي الوقت الذي بدأ فيه جمهور ريال يشعر بالقلق سجل رونالدو هدفه الأول في الأمسية.

وبعدها احتاج بيبي مدافع ريال للعلاج من إصابة في الرأس بعد اصطدامه مع دانييل براتن لاعب كوبنهاجن قبل أن يقترب الفريق الضيف من التعادل من ركلة ركنية قبل أربع دقائق من نهاية الشوط الأول.

وخدع نيكولاي يورجنسن الحارس الاسباني إيكر كاسياس بضربة رأس لكن محاولته ارتدت من العارضة.

وفي الشوط الثاني أضاف رونالدو هدفا آخر في الدقيقة 65 ليرفع رصيده إلى 55 هدفا في 94 مباراة بدوري الأبطال كما أصبح لديه 26 هدفا في آخر 21 مباراة شارك فيها.

مشاركة الخبر:

Facebook! Twitter! del.icio.us! Google! Techorati! Stumble!

أكتب تعليقك