ابن الشاب خالد غير الشرعي يتحدث عنه

استغلت صحف فرنسية الحفل الفني الذي أحياه مغني فن الراي الجزائري المغربي الشاب خالد في مسرح الأولمبيا في باريس،لتلسط الضور بشكل كبير على قضية ابنه غير الشرعي أنيس من عشيقة جزائرية سابقة له تدعى كريمة.

و أجرت عدة صحف فرنسية مقابلات مع أنيس عبر فيها عن رغبته الوحيدة في الحياة و هي مقابلة والده الشاب خالد واعترافه به كإبن فقط لأنه غير مهتم بشهرته أو ماله فكل ما يرغب به أن يكون لديه أب كما أي شاب في المجتمع.

و أجرت الصحف مقارنة بين ملامج ملك “الراي” و ابنه غير الشرعي،حيث أجمعت على أنه يشبهه كثيرا فيما سارعت أخرى إلى توجيه انتقادات حادة و عنيفة إلى الشاب خالد لرفضه مقابلة ابنه و الاعتراف به رسميا.

أنيس الإبن غير الشرعي للشاب خالد كما نشرت صورته الصحف الفرنسية

أنيس الإبن غير الشرعي للشاب خالد كما نشرت صورته الصحف الفرنسية

و الشاب خالد متزوج من امرأة مغربية تدعى سميرة حيث أنجب منها أربعة بنات و ولد،و جميعهم يقيمون في المملكة المغربية التي استقر فيها الفنان رفقة أسرته بعد أن نال الجنسية المغربية وفق معلومات الدولية.

و طفت قضية الابن غير الشرعي للشاب خالد حين ظهرت عشيقة سابقة لملك الراي عام2011 و هي جزائرية لتعلن أن إبنها هو ابن الشاب خالد واعترف وقتها به خالد قائلاً: “هذا الإبن غير الشرعي هو غلطتي، وقد يحدث هذا لأي فنان، وأنا مسؤول عنه، وأتحمل جميع مسؤولياتي تجاهه، فأنا إنسان متدين قبل كل شيء”.

غير أن الشاب خالد وفق الصحافة الفرنسية و ابنه غير الشرعي لم يلتزم بأي من هذه التصريحات، بحسب الإبن. حتى أن الشاب خالد علم بوجود الأم والإبن في إحدى حفلاته في باريس لكنه رفض مقابلتهم.

وقالت صحيفة “لوباريزيان” الفرنسية إنه رغم كل الأدلة والبراهين العلمية والشهادات الأكيدة، فإن الشاب خالد مازال يصر على إنكار أبوته للشاب أنيس الذي تحدث للصحيفة، عن تجربته المريرة ومحاولته إقناع المغني الشهير الذي يستعد لتحقيق نجاحات جديدة في فرنسا، بضرورة الاعتراف به، حتى يكون شخصاً عادياً في مجتمعه: “أريد أبي فقط، ولا أهتم بنجاحه الفني” هكذا قال الشاب أنيس، لصحيفة لوباريزيان في ملخص لحياته الماضية طيلة 18 سنة.

الشاب خالد رفقة زوجته المغربية سميرة قبيل انطلاق حفله في مسرح الأوملمبيا الباريسي

الشاب خالد رفقة زوجته المغربية سميرة قبيل انطلاق حفله في مسرح الأوملمبيا الباريسي

و أضافت الصحيفة أن “أنيس” اليوم أصبح مراهقا، ولم يحصل بالاعتراف من أبيه الشاب خالد، إلا بعد اللجوء إلى العدالة الفرنسية، كما أنه ينتظر الحصول على إعانة أو منحة مالية من والده الشرعي”.

وقالت “لوباريزيان” : “رغم كل الأدلة والبراهين العلمية والشهادات الأكيدة، يصرّ خالد على إنكار أبوته للشاب أنيس الذي يتحدث للصحيفة، عن تجربته المريرة ومحاولته إقناع المغني الشهير الذي يستعد لتحقيق نجاحات جديدة في فرنسا، بضرورة الاعتراف به، حتى يكون شخصاً عادياً في مجتمعه: “أريد أبي فقط، ولا أهتم بنجاحه الفني” هكذا قال الشاب أنيس، لصحيفة لوباريزيان في ملخص لحياته الماضية طيلة 18 سنة.

و يتذكر الشاب انيس أنه نجح مرة في التسلل إلى غرفة الفنانين في إحدى المسارح الباريسية حيث كان والده يقيم حفلا كبيرا،حينما ساعده أحد الحراس في الوصول إليها،غير أن والده سرعان ما استدعى الشرطة التي حضرت و اعتقلت الإبن ليقضي الليلة حينها في سجن مركز الشرطة تقول الصحيفة.


مشاركة الخبر:

Facebook! Twitter! del.icio.us! Google! Techorati! Stumble!

تعليق 11

  1. انشراح:

    الشاب خالد متكبر و غير متدين

    تاريخ نشر التعليق: 20/08/2016، على الساعة: 13:32
  2. علي:

    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    تاريخ نشر التعليق: 29/08/2014، على الساعة: 23:52
  3. الأستاد الكاتب / عبد الرحمن سرحان / سطيف الجزائر:

    بالأمس القريب اتهم الشاب مامي أنه من الزناة اقترف الإثم الشنيع، واليوم اتهم مطرب الراي خالد في شرفه أيضا وإن صح الخبر فتجب مقاطعة الزناة لأنهم جناة ولو كانوا للوطن حماة وإنهم في نظر الإسلام بغاة شوهوا الوطن وهم مرآة، ما لكم لا تنطقون يا دعاة؟.

    تاريخ نشر التعليق: 01/01/2014، على الساعة: 23:46
  4. الأستاد الكاتب / عبد الرحمن سرحان / سطيف الجزائر:

    إن صح ما نقله أحفاد من تعدوا على شرف الجزائريات أثناء الاحتلال الغاشم وكم تركوا من أثر بشري
    ماثلا للعيان فتلك مصيبة أصابت الإسلام في الصميم.

    تاريخ نشر التعليق: 01/01/2014، على الساعة: 23:40
  5. rekia:

    et roubi elle et de quelle pays a le marocain

    تاريخ نشر التعليق: 23/12/2013، على الساعة: 14:57
  6. amina:

    slm

    تاريخ نشر التعليق: 19/12/2013، على الساعة: 15:20
  7. مغربي:

    يا حبيب
    و الله اضحكتني
    ارجوك ان تبحث عن الفحلة الزاهية و اخواتها كي تضع راسك في الارض.
    لو وجد خيرا فيكم يا اكالي بطاطا الخنازر لما ترككم.
    اما بالنسبة لليهود فهم خلق الله مثلنا جميعا اما اذا كنت تريد قول الصهيونية اسال عن ززوجة اميرك عبد القادر الاسرائيلية و اسال عن قبره بايسرائيل و اسال يا جاهل عن زوجات جينيرالاتك اليهوديات و اولهن زوجة بومدين.
    ابحث و سترى انك بالفعل جاهل.

    تاريخ نشر التعليق: 14/12/2013، على الساعة: 23:41
  8. حبيب:

    لاحد ينتقم من الشايب خالد لانه اصل انتقم من نفسه بنفسه لانه تخلى عن هوية بلده و تجنس بالجنسية اليهودية و تخلى عن ابنة بلده من اجل مخربية لا تساوي بصلة لو كانت صانت شرفة كما تفعل الفحلة الجزائرية ما طلقها

    تاريخ نشر التعليق: 27/11/2013، على الساعة: 18:34
  9. بوب:

    لا المخابرات الجزائرية و لا الشعب الجزائري يعير اهتمام بخرية كالشاب خالد تجنس بالقذارة لانه قذر

    تاريخ نشر التعليق: 27/11/2013، على الساعة: 18:27
  10. من العيون الصحراء المغربية:

    اشك في هاذا المخابرات الجزائرية تبحث بكل مافي وسعها لانتقامها في الشاب خالد لحصوله علي الجنسية المغربية سؤال واين اختفي هاذا الابن لهاذه المدة ولماذا في هذا الوقت بالضبط وكم عمره

    تاريخ نشر التعليق: 16/11/2013، على الساعة: 11:06

أكتب تعليقك