مصر تستدعي السفير القطري لديها..و تسلمه رسالة احتجاج على التجاوزات القطرية

استدعت وزارة الخارجية المصرية القائم بأعمال السفارة القطرية بالقاهرة، وسلّمته رسالة احتجاج على ما وصفتها ‘التجاوزات القطرية’.

وقال المتحدث باسم الخارجية المصرية بدر عبد العاطي، خلال مؤتمر صحافي ، إنه ‘تم نقل رسالة احتجاج أخرى على التجاوزات القطرية، والتأكيد على ضرورة الاستجابة لطلبات الإنتربول بتسليم المطلوبين، والتدخل لمنع هذه التجاوزات بحق مصر.

مصريون غاضبون يضرمون النار في العلم القطري في القاهرة

مصريون غاضبون يضرمون النار في العلم القطري في القاهرة

وأشار عبد العاطي إلى بيان للشيخ يوسف القرضاوي، وهو مصري يحمل الجنسية القطرية ويقيم في قطر و مناهض للحكم في بلاده، ووصفه بـ’المرفوض’.

و توجد في قطر قيادات للإخوان المسلمين المصرية المحظورة، تطالب مصر بتسليمهم إليها.

و في السياق، أعلنت وزارة الخارجية المصرية أنها ستستدعي أيضاً القائم بأعمال سفارة البوسنة في القاهرة احتجاجاً على ‘رفعه شعارات رابعة العدوية’.

وفي وقت لاحق قال المتحدث باسم الخارجية المصرية، إنه ‘تم استدعاء القائم باعمال دولة البوسنة والهرسك بالقاهرة (دون ذكر اسمه)، لاستنكار ما فعله أحد أعضاء المجلس الرئاسي البوسني بكر علي عزت بيغوفيتش، حيث قام برفع علامه تمثل جماعه الإخوان المسلمين( إشارة رابعة ) والتي طبقا للقانون تعتبر جماعة إرهابية’.

مشاركة الخبر:

Facebook! Twitter! del.icio.us! Google! Techorati! Stumble!
وسوم: ,

تعليق واحد

  1. ايوب:

    بهــــــــــــائم الارهابي السيسي يحرقون رايــة قطر..وتبقى قطــر أعظم…الايكفي هؤلاء البهائم السيسيــــون أنهم يتعاركون ويتشــاجرون ويتقــاتلون على الملابــس المستعملة التي يبعثــها لهم الخليجيـــون الاماراتيون…بهائم شبعت برسيم..

    تاريخ نشر التعليق: 08/02/2014، على الساعة: 13:21

أكتب تعليقك