راغب علامة في أولمبيا باريس..قريبا

راغب علامة في أولمبيا باريس..قريبا

- ‎فيثقافة وفنون
13
0

يحيي النجم اللبناني “سوبر ستار” راغب علامة حفلا فنيا في باريس منتصف شهر يناير من العام المقبل لأول مرة على مسرح الأولمبيا الفاخر وسط باريس.

و هذه هي المرة الأولى التي سيغني فيها راغب علامة في المسرح الفرنسي الفاخر “الاولمبيا” حيث من المنتظر أن باقة تجمع أشهر أغنياته منها “ بعشقك” و “مغرم يا ليل” وغيرهما من أجمل الأغاني التي ينتظرها الآلاف من جمهوره.

ملصق الدعاية لحفل النجم اللبناني راغب علامة في "الأولمبيا" في باريس
ملصق الدعاية لحفل النجم اللبناني راغب علامة في “الأولمبيا” في باريس

و تنظم الحفل شركة “Safa S-events” التي كانت قد نظمت حفلا مماثلا متم شهر أكتوبر الماضي في قصر المؤتمرات وسط باريس للفنان المصري تامر حسني حضره عدد كبير من جمهوره و معجبيه،و قبلها للفنانة و المغنية اللبنانية الشهيرة نانسي عجرم.

و قد سارعت الجالية العربية في فرنسا إلى حجز أماكنها مبكرا في المسرح الشهير للاستمتاع بصوت النجم اللبناني راغب علامة في حفله المنظر في ال15 من شهر يناير 2015 وبأغنياته التي أحبها الجمهور العربي، إضافة إلى أغنياته الرومانسية.

وسيقدم راغب علامة أيضا لجمهور باريس وفق معلومات الدولية مجموعة من أغنياته الجديدة لأول مرة.

و كان راغب علامة قد أثار موجة جدل كبيرة حين قرر مغادرة برنامج المسابقات الغنائي على قناة إم بي سي “آراب أيدول” بسبب مناوشاته المتواصلة مع المغنية الإماراتية أحلام و وصول الخلافات بينهما إلى حد العراك اللفظي على الهواء مباشرة.

غير أن النجم اللبناني سرعان ما أعلن أن مسألة انسحابه من البرنامج الغنائي العربي “أراب أيدول” لا علاقة له بمناوشاته المتكررة مع عضوة لجنة تحكيمه الإماراتية أحلام، رغم وصف علاقته بها بـ “الكيمياء المتفجرة”.

و كانت أغنية راغب علامة “أنا اسمي حبيبي” قد سجلت رقما قياسيا فى نسبة المشاهدة على اليوتيوب، حيث كسر الفيديو كليب الخاص بها حاجز المليون مشاهدة، وذلك عبر قناة الفنان الرسمية على الموقع نفسه،و هي من كلمات هاني عبد الكريم وألحان محمد يحيى وتوزيع هاني يعقوب، ومن إخراج عماد زاهر، وهى من ألبوم “حبيب ضحكاتي”الذى اصدره علامة أخيرا.

و تتمتع قاعة الأولمبيا في باريس ذات صيت عالمي،حيث  تستقبل أكبر الفنانين من العالم أجمع،و لم يكن يستطيع الصعود على خشبتها إلا كبار الفانين و عمالقة الطرب الكلاسيكي الفرنسي

و قد غنى على خشبتها حتى الآن عدد قليل من الفنانين العرب بينهم المطربة اللبنانية الكبيرة فيروز و قيصر الغناء العربي المطرب العراقي كاظم الساهر و ملك أغنية الراي الحزائري المغربي الشاب خالد.

اضغط هنا لزيارة الصفحة الرسمية لحفل راغب علامة على مسرح “الاولمبيا” الباريسي على موقع فيسبوك

 

httpv://www.youtube.com/watch?v=cgNv-6Rcp68

httpv://www.youtube.com/watch?v=rWBqc17P89M

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *