هل يتمزق فستان نانسي في باريس ؟

هل يتمزق فستان نانسي في باريس ؟

- ‎فيثقافة وفنون
287
0

تحيي النجمة اللبنانية نانسي عجرم حفلا فنيا في صالة الأولمبيا الشهيرة وسط باريس مساء يوم السبت 14 مايو الجاري، هو الأول من نوعه هذا العام لفنان عربي في العاصمة الفرنسية منذ الاعتداءات الإرهابية التي تعرضت لها المدينة في ال13 من شهر نوفمبر الماضي.

الملصق الرسمي لحفل النجمة اللبنانية نانسي عجرم في صالة الأولمبيا العريقة وسط باريس
الملصق الرسمي لحفل النجمة اللبنانية نانسي عجرم في باريس

و ينظم الحفل من قبل شركة “إس إيفن” التي ترأسها صفاء عايشي،حيث سبق و أن نظمت عدة حفلات مماثلة و ناجحة لفنانين و فنانات عرب في العاصمة الفرنسية بينهم كاظم الساهر و نانسي عجرم و إليسا و تامر حسني و أحلام إضافة إلى أسماء أخرى.

و رغم أن نانسي عجرم سبق و أن احيت حفلا فنيا مع ذات الشركة في العاصمة الفرنسية إلا أنها المرة الأولى التي تغني في صالة الأولمبيا العريقة في باريس،حيث ان الحفل السابق كان قد نظم في صالة قصر المؤتمرات في العاصمة الفرنسية.

و من المقرر أن تؤدي نانسي عجرم باقة منوعة من أغانيها القديمة و الجديدة و كذلك بعضا من الأغاني التي تستعد لطرحها في ألبوم جديد سيرى النور خلال الأيام المقبلة في الأسواق الفنية في العالم العربي،بينها أشهر أغانيها مثل “يا بنات”، “أطبطب وأدلع″، “أخاصمك آه”، “بقى كل دا”،”راهنت عليك”، “آه ونص”، “يا سلام”، و”قول تاني كده”، إضافة إلى أغنية “أنت مصري”.

و كانت نانسي عجرم قد تعرضت لموقف محرج خلال إحيائها حفل النادي الأهلي في مدينة الشيخ زايد في مصر، بمناسبة مرور 109 عامًا على تأسيسه،حين فوجئت بتمزق فستانها و هي تغني على المسرح،مما استدعى معه مدير اعمالها إلى الصعود إلى المنصة و وتوشيحها برداء أسود قبل أن يمنحها منظمو الحفل رداء أحمر بديل يرمز للون النادي الرياضي.

أحد مساعدي نانسي عجرم يحاول تغطية التمزق الذي حدث في فستانها خلال حفلها في النادي الأهلي في مصر
أحد مساعدي نانسي عجرم يحاول تغطية التمزق الذي حدث في فستانها خلال حفلها في النادي الأهلي في مصر

و نفى المكتب الإعلامي للنجمة اللبنانية نانسي عجرم واقعة تمزق فستانها خلال غنائها على منصة مسرح النادي الأهلي في مصر،مركدا أن الأمر يتعلق بمجرد شعور بالبرد من النجمة اللبنانية اضطرت معها إلى “تحصين” نفسها بغطاء قدمه لها مدير أعمالها.

و أظهرت عدة صور التقطت خلال الحفل كيف تمزق فستان النجمة اللبنانية من ناحية الظهر،و كيف سارع مدير اعمالها نحوها برداء أسود لتغطيتها.

0b7f0706d9879765

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *