نجوى كرم تغني في مسرح الأولمبيا الباريسي

نجوى كرم تغني في مسرح الأولمبيا الباريسي

- ‎فيثقافة وفنون
80
0

أحيت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم حفلا فنية في صالة الأولمبيا العريقة وسط العاصمة الفرنسية باريس، هو الأول من نوعه لها الذي تغني فيه أمام أعداد كبيرة من جمهورها في فرنسا و المكون في غالبيته من أفراد الجالية المغاربية و العربية.

نظم الحفل من قبل شركة “SEvents” التي عرفت في باريس بتنظيم حفلات فنية مماثلة شملت أسماء فنية كبيرة في مقدمتها القيصر كاظم الساهر و نانسي عجرم و راغب علامة و ثامر حسني و أحلام و نانسي عجرم و غيرهم.

ملصق حفل نجوى كرم في باريس
ملصق حفل نجوى كرم في باريس

و قالت صفاء عايشي منظمة الحفل و مديرة شركة “SEvents ” إنها التزمت مع الجمهور الفرنسي و الباريسي بشكل خاص من أفراد الجالية العربية الواسعة من أجل تنظيم حفلات راقية من أجل الاستمتاع بفنانيهم العرب الكبار المفضلين،ما جعل الشركة تحافظ على هذا المستوى و تتبع قواعد صارمة في اختيار الفنانين”.

و بحسب صفاء فإن جميع الحفلات التي نظمتها شركتها حظيت باستجابة كبيرة من قبل الجمهور العربي الكبير في فرنسا و خارجها،خاصة و أن هذا الجمهور معروف أنه جمهور ذواق للفن الراقي و محب للحفلات المحترمة الراقية التي نحرص دائما على إقامتها في قاعات فرنسية شهيرة يغني عليها كبار الفنانين الفرنسيين و العالميين.

و كانت المطربة اللبنانية نجوى كرم قد أحيت حفلا فنيا في ستوكهولم بحضور حشد غفير من الجاليات العربية المقيمة في السويد، حيث قدمت باقة منوعة من أغانيها القديمة والجديدة وسط تفاعل من الجمهور ،كما أحيت حفلا مماثلا في ألمانيا في مدينة “ليفركوزون” الألمانية بمناسبة عيد الميلاد المجيد.

لشراء تذاكر حفل نجوى كرم في مسرح الأومبيا في باريس  اضغط هنا

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *