جزائريون يهاجمون فيصل القاسم لتوقعه ربيعا عربيا في الجزائر

جزائريون يهاجمون فيصل القاسم لتوقعه ربيعا عربيا في الجزائر

- ‎فيصحافة وإعلام
359
0

شن نشطاء جزائريون حملة على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ضد مذيع قناة الجزيرة القطرية السوري فيصل القاسم ردا على تغريدات له على موقع تويتر انتقد فيها النظام الحاكم في الحزائر و سخر من تصنيف العاصمة الجزائرية كسادس أسوأ مدينة للعيش في العالم.

و كتب فيصل القاسم على حسابه الرسمي في تويتر تغريدة جاء فيها “الآن عرفنا سبب التحالف بين نظام الجنرالات في الجزائر ونظام المخابرات في سوريا.دمشق اسوأ مدينة للعيش في العالم وعاصمة الجزائر سادس اسوأ مدينة”.

مذيع قناة الجزيرة القطرية فيصل القاسم
مذيع قناة الجزيرة القطرية فيصل القاسم

و كنب في تغريدة أخرى في صفحته الرسمية دائما “رئيس الوزراء الجزائري عبد المالك سلال يقول إن بلاده لا تعرف الربيع العربي ولا هو يعرفها. فيرد عليه أحد الجزائريين : راح يتعرف عليها قريباً”، في أول تعليق له على بعض المظاهرات الشعبية و الاحتجاجية التي تشهدها بعض المدن و البلدان الجزائرية.

و رد ناشط جزائري يدعى محمد علي علاو على فيصل القاسم قائلا له عبر تويتر “خلاص يا فيصل…دمرت انت وموزة معظم دول العرب بربيعكم العبري ولم يتبقى لكم الا الجزائر…الان تشتغلون عليها !!ستهزمون وتضربون بالحذاء”.

و كتب له آخر يدعى رامي “الجزائر مسقسيه بدماء الشهداء و الجزائر عبارة عن امانه سلمها الشهداء لنا و لن نخذلهم
فلتحيا الجزائر و يسقط كل لمتربصين بها امثالك”.

و خاطب جزائري آخر يدعى أنيس رحماني مذيع الجزيرة قائلا “الجزائر بخير وعافية ارتاح خربتوا بلدانكم وتحبوا الان تخربوا الجزائر!! الشيء اللي ماتعرفوا ان اهل الجزائر اكثر وعي و فطنة من خداعكم” .

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *