سمية الألفي : فاروق الفيشاوي خانني مرات عديدة

سمية الألفي : فاروق الفيشاوي خانني مرات عديدة

- ‎فيثقافة وفنون
965
0

أعلنت الممثلة المصرية سمية الألفي أن زوجها السابق الممثل فاروق الفيشاوي كان يخونها مرات عديدة و أنه كان يعترف لها بذلك،مشبهة ابنها منه الممثل أحمد الفيشاوي أنه يشبه والده في مسألة حب النساء الجميلات على حد تعبيرها.

الفنانة المصرية قالت إنها لم تضبط فاروق يخونها ولا مرة واحدة ولكنها كانت تعلم أنه يخونها وهو اعترف لها كذلك، ولكنها تفهمت طبيعته وسامحته، لافتة إلى أن ابنها أحمد مثل والده يعشق النساء ولا يستطيع مقاومتهن، وعبرت عن ذلك بقولها: “احنا بنعيش مرة واحدة خليهم ينبسطوا”.

الممثلة المصرية سمية الألفي تتوسط زوحها السابق الممثل فاروق الفيشاوي و ابنها منه أحمد الفيشاوي
الممثلة المصرية سمية الألفي تتوسط زوحها السابق الممثل فاروق الفيشاوي و ابنها منه أحمد الفيشاوي

و أضافت ” فاروق الفيشاوي هو أول حب في حياتي وأنت نادمة على طلاقي منه،رغم أنني خلال 16 عام من الزواج تعرضت للخيانة مرات عديدة منه، لكني كنت أتقبل ذلك لأني أعرف أن فاروق يضعف بسهولة أمام أي امرأة جميلة”.

و بخصوص وضعها الصحي كشفت الممثلة المصرية أنها مصابة بمرض نادر في النخاع الشوكي و أنها أجرت عمليات خارج مصر، واحتار الأطباء في حالتها في مصر، واقترح عليها طليقها و والد ابنها فاروق الفيشاوي أن تسافر للخارج بدف العلاج.

و عبرت سمية الألفي عن ندمها على عدم الاعتراف بحفيدتها لينا في البداية، ولكنها سعيدة بقربها منها حاليا، وتعوضها عن مشاعر الأمومة وخاصة أنها أجهضت 12 مرة وكانت تتمنى أن يكون لها المزيد من الأطفال.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *