عباس يتصل هاتفيا بالفائز بلقب “أرب آيدل” من جنيف لتهنئته

عباس يتصل هاتفيا بالفائز بلقب “أرب آيدل” من جنيف لتهنئته

- ‎فيصحافة وإعلام
966
0

أجرى الرئيس الفلسطيني محمود عباس اتصالا هاتفيا ،من جنيف، بالشاب الفلسطيني يعقوب شاهين لتهنئته على الفوز بلقب “أراب أيدول” محبوب العرب في الموسم الرابع لبرنامج المواهب الغنائية العربية الشهير الذي تنظمه شبكة “إم.بي.سي” ، حسبما أفادت وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا) .

وفاز شاهين باللقب في نهائي المنافسة بحصوله على أكبر نسبة من أصوات الجمهور ، بعدما وصل إلى النهائي مع كل من مواطنه أمير دندن ، واليمني عمار محمد.

الرئيس الفلسطيني محمود عباس اجتمع بالمشاركين الفلسطينيين في برنامج "أرب آيدل" بينهما الفائز بلقبه يعقوب شاهين
الرئيس الفلسطيني محمود عباس اجتمع بالمشاركين الفلسطينيين في برنامج “أرب آيدل” بينهما الفائز بلقبه يعقوب شاهين

وكان الرئيس عباس قد استقبل خلال زيارته مؤخرا للبنان ،في مقر إقامته في بيروت، المتسابقين الثلاثة شاهين ودندن ومحمد قبيل نهائي المنافسة ،وأثنى على أدائهم وأكد دعمه لهم ولكافة المواهب الشبابية، مشيرا إلى أهمية الثقافة والفن والإبداع في إيصال رسالة الشعب الفلسطيني.

وشهدت بلدة شاهين ،بيت لحم،احتفالات بمناسبة فوز أحد أبنائها باللقب ، وعبر فيسبوك ،هنأت رئيسة وأعضاء مجلس بلدية بيت لحم وكافة الموظفين والعاملين في البلدية وأهالي المدينة شاهين على الفوز.

وجاء في التهنئة أنهم يباركون فوز النجم يعقوب شاهين :”ابن فلسطين ، ابن مدينة المهد بيت لحم في برنامج محبوب العرب … ألف مبروك ليعقوب ولعائلته ولجميع أبناء مدينة بيت لحم ووطننا فلسطين الذين دعموا هذا الشاب المميز”

وعبر فيسبوك أيضا رد شاهين قائلا “بكل لحظة كنت بها في البرنامج وبكل أسبوع تأهلت فيه للاستمرار كنت على ثقة أنكم سندي ، وكنت أزداد ثقة أن جمهوري لن يتخلى عني إلا وهو حامل للقب”.

وأضاف :”بهذه اللحظة، التي وصلتها بدعمكم ومحبتكم، الحلم أصبح حقيقة ، اسمحولي أن أقدم هذا اللقب لكم، لأنكم من تستحقونه شكرا من كل قلبي على ثقتكم ووعد مني أن أكون على قدر الثقة والمسؤولية”.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *