بالصور..إليسا في شوارع باريس قبيل حفل الأولمبيا

بالصور..إليسا في شوارع باريس قبيل حفل الأولمبيا

- ‎فيثقافة وفنون
961
0

تحيي المغنية اللبنانية إليسا حفلا فنيا على مسرح الأولمبيا العريق في باريس،بدعوة من شركة “إس إيفن” التي تديرها صفاء عيشي في تاني تعاون فني بين الطرفين،و ذلك مساء يوم الجمعة 3 نوفمبر الجاري.

و قبيل الحفل شاركت إليسا معجبيها بعض صورها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” و “انستغرام” بينها صورة و هي تحمل حقيبة صفرها و تدخل جناحها في الفندق الذي تقيم به في باريس،و أخرى و هي تجلس في أحد الكراسي العامة في شوارع العاصمة الفرنسية.

اليسا خلال وصولها إلى مطار شارل دوغول الباريسي و في استقبالها صفاء عيشي مديرة شركة إس إيفن منظمة الحفل
اليسا خلال وصولها إلى مطار شارل دوغول الباريسي و في استقبالها صفاء عيشي مديرة شركة إس إيفن منظمة الحفل

و نشرت الفنانة اللبنانية عبر حسابها الرسمي على موقع «تويتر»، صورتين تتعلقان بتفاصيل حفلها المرتقب على مسرح الأولمبيا الجمعة، الأولى لتمرينات الحفل والثانية للوحة إعلانية خاصة بالحدث الفني الكبير، حيث احتشد جمهورها لشراء بطاقات الحفل.

و قالت إليسا في تعريدة لها «مسرح الأولمبيا، محطة أساسية لكل فنان منذ أيام أم كلثوم وفيروز إلى جيل اليوم، لاقوني بـ 3 نوفمبر على مسرح الأولمبيا في حفل أنتظره كما تنتظروه، وأعدكم بأنها ستكون حفلة من العمر».

و تنظم شركة “إس إيفن” باستمرار حفلات فنية ناجحة للجاليات العربية في فرنسا شملت عدة فنانين كبار بينهم كاظم الساهر و راغب علامة و نانسي عجرم و نجوى كرم و آخرين،و هي الحفلات التي تحظى بغعجاب و كثير من الحالية العربية لما تتميز به من حسن التنظيم و الالتزام و الترتيب.

و كانت إليسا قد طرحت مؤخرًا، أغنيتها الجديدة المصورة على طريقة الفيديو كليب، بعنوان “عكس اللي شايفينها”، وهي كلمات الشاعر الغنائي أمير طعيمة، وألحان وليد سعد، وإخراج إنجي جمال وحققت نجاحًا كبيرًا.

وانضمت إليسا مؤخرًا أيضًا لعضوية لجنة تحكيم برنامج “ذا فويس”، مع النجوم أحلام وعاصي الحلاني ومحمد حماقي.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *