قناة المستقبل تنفرد بأول مقابلة مع الحريري منذ استقالته

قناة المستقبل تنفرد بأول مقابلة مع الحريري منذ استقالته

- ‎فيصحافة وإعلام
274
0

أعلنت الاعلامية اللبنانية بولا يعقوبيان بعد وصولها الى منزل رئيس الحكومة اللبنانية المستقيل سعد الحريري في الرياض ان المقابلة التي ستجريها معه ستكون الليلة.وذلك بعد تداول أنباء عن وضعه قيد الحجز بالسعودية.

وقالت يعقوبيان -في تصريحات صحفية- إنها كانت في طريقها إلى أبو ظبي برحلة عمل خاصة لا شأن لها بالإعلام، وحين وصلت وجدت أنّ الرئيس الحريري قد حاول الاتصال بها، فعاودت الاتصال ليخبرها بإجراء مقابلة معه إذا رغبت، فقالت: بالطبع نعم.

الاعلامية اللبنانية بولا يعقوبيان و رئيس الحكومة اللبنانية المستقيل سعد الحريري
الاعلامية اللبنانية بولا يعقوبيان و رئيس الحكومة اللبنانية المستقيل سعد الحريري

وأشارت الإعلامية إلى أنها تستعد للسفر إلى السعودية اليوم لإجراء مقابلة خاصة مع الحريري عبر تلفزيون المستقبل، وقالت “يبدو أن الشاشات جميعها ستنقلها، ولا أؤكد بعد إن كانت ستُبثّ الليلة أم لا، لكنّني متوجهة إلى الرياض اليوم مع فريق البرنامج بغرض إجرائها”.

وردا على تداول أنباء بمنع فريق عمل القناة من الذهاب إلى الرياض، كتبت تغريدة على حسابها في تويتر أنها لم تسمع ذلك إلا من الإعلام، وقالت “لم أتوجه بعد إلى المطار”.

وأوضحت أنه لا وقت لتجهيز فريق عمل من بيروت، وستتم الاستعانة بفريق من السعودية نظرا لضيق الوقت، وفق تعبيرها.

و كان الرئيس اللبناني ميشال عون قد أعلن أنه يعتقد أن الحريري محتجز ضد إرادته في الرياض التي أعلن منها استقالته بشكل غير متوقع من رئاسة الوزراء يوم الرابع من نوفمبر تشرين الثاني.

و قال عون إن “هذه المعطيات تجعل كل ما صدر وسيصدر عن الرئيس الحريري من مواقف أو ما سينسب إليه موضع شك والتباس ولا يمكن الركون إليه أو اعتباره مواقف صادرة بملء إرادة رئيس الحكومة”

و نفت المملكة العربية السعودية أن يكون الحريري محتجزا ضد إرادته أو أنه اجبر على الاستقالة.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *