رونالدو يتصالح مع التهديف و ينقذ الريال من كمين مالقة

رونالدو يتصالح مع التهديف و ينقذ الريال من كمين مالقة

- ‎فيرياضة, في الواجهة
502
0

استعاد البرتغالي كريستيانو رونالدو ذاكرة التهديف في الدوري الإسباني لكرة القدم على استاد “سانتياجو برنابيو” وقاد فريقه لفوز صعب وثمين للغاية 3 / 2 على ملقة في المرحلة الثالثة عشر من الدوري الإسباني لكرة القدم والتي شهدت أيضا فوز إيبار على مضيفه ديبورتيفو ألافيس 2 / 1 .

على استاد ” برنابيو” في العاصمة مدريد ، أنهى الريال الشوط الأول لصالحه بهدفين سجلهما الفرنسي كريم بنزيمة والبرازيلي كاسيميرو في الدقيقتين التاسعة و21 مقابل هدف سجله الأوروجوياني دييجو رولان في الدقيقة 18 .

كريستيانو رونالدو يحتفل بتسجيله هدف الفوز للريال في الدقيقة
كريستيانو رونالدو يحتفل بتسجيله هدف الفوز للريال في الدقيقة 76

وفي الشوط الثاني ، منح الأوروجوياني الآخر تشوري كاسترو فريق ملقة هدف التعادل في الدقيقة 58 ولكن رونالدو سجل هدف الفوز للريال في الدقيقة 76 من متابعة جيدة لضربة الجزاء التي سددها وتصدى لها الحارس.

و الهدف هو الأول لرونالدو على استاد برنابيو في مباريات الفريق بالمسابقة المحلية هذا الموسم علما بأنه سجل أكثر من هدف على هذا الملعب في بطولة دوري الأبطال الأوروبي هذا الموسم. ورفع الريال رصيده إلى 27 نقطة في المركز الثالث مقلصا الفارق مع بلنسية صاحب المركز الثاني إلى ثلاث نقاط فيما يتصدر برشلونة جدول المسابقة برصيد 34 نقطة قبل مباراته المرتقبة أمام بلنسية ضمن منافسات نفس المرحلة.

وكان ملقة ندا قويا للريال على مدار الشوطين وكان بمقدور الفريق الخروج بنقطة التعادل ولكن الحظ عانده في أكثر من كرة فيما واصل لريال عروضه غير المقنعة في المسابقة المحلية هذا الموسم كما واصل دفاع الفريق الأخطاء القاتلة التي كلفته هدفين في مرمى الحارس كيكو كاسي وكادت تكلفه الخروج من المباراة متعادلا أو خسرا.

وتجمد رصيد ملقة عند سبع نقاط في المركز الثامن عشر (الثالث من مؤخرة جدول المسابقة) .

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *