أحلام تعود ل“ذا فويس” بعد استبعادها منه بسبب قطر

أحلام تعود ل“ذا فويس” بعد استبعادها منه بسبب قطر

- ‎فيثقافة وفنون, في الواجهة
751
0

أصدرت إدارة قناة “أم بي سي” السعودية التي يوجد مقرها في الإمارات بياناً أعلنت فيه عن موعد بدء برنامج “#ذا_فويس” بموسمه الرابع في العاشر من شباط المقبل على “أم بي سي1” و “أم بي سي مصر”، معلنة أيضاً عودة المغنية الإماراتية أحلام بعد قرار استبعادها واستبدالها بالفنانة نوال الكويتية إلى جانب مشاركة أعضاء لجنة التحكيم المؤلفين من عاصي الحلاني وإليسا ومحمد حماقي لاختيار وتدريب “أحلى الأصوات”.

و كان مجلس إدارة نفس القناة قد استبعد المغنية أحلام من لجنة تحكيم برنامج “ذا فويس”، واستبدالها بمنافستها نوال الكويتية، فور استهجانها و سخريتها بشكل غير مباشر، بالأغنية التي جمعت نخبة من الفنانين الإماراتيين والخليجيين بعنوان “قولوا لقطر”.

و معلوم أن المغنية الإماراتية أحلام متزوجة من متسابق الرالي القطري السابق مبارك الهاجري و هو من يدير اعمالها الفنية،كما أنها رفضت منذ بداية أزمة قطر مع جيرانها إعطاء موقف واضح منها.

 أحلام ستشارك عاصي الحلاني وإليسا ومحمد حماقي لجنة نحكيم برنامج “ذا فويس” بعد استبعادها منه سابقا
أحلام ستشارك عاصي الحلاني وإليسا ومحمد حماقي لجنة نحكيم برنامج “ذا فويس” بعد استبعادها منه سابقا

وجاء في البيان: “يستعد عشّاق الطرب الأصيل لمنح أسماعهم جرعات مضاعفة من مُتعة طربية على أيدي نخبة من الخامات الصوتية الاستثنائية من أشباه المحترفين، وذلك في الموسم الرابع الجديد من البرنامج العالمي “ذا فويس” بصيغته العربية”. وتابع البيان: “يترقّب الجمهور والنقاد بفارغ الصبر انطلاق مرحلة “الصوت وبس”، وهي أولى مراحل البرنامج، حيث تلتفّ مقاعد المدرِّبين: عاصي الحلاني وأحلام وإليسا ومحمد حماقي، في تنافسٍ على ضم أبرز الأصوات التي تتبارى بدورها على نيل اللقب”.

وأضاف: “وبينما تقوم ناردين فرج بتقديم البرنامج على المسرح، وبدر آل زيدان بمرافقة المشتركين وذويهم من وراء الكواليس في مرحلة “الصوت وبس” قبل انتقاله إلى غرفة التواصل الاجتماعي (“V-Room”) خلال مراحل “العروض المباشرة”، تشهد آلية البرنامج، الذي تُخرجه جنان منضور، تعديلاً طفيفاً على هيكليته يتعلّق بـ “مناورة الاقتناص” في مرحلة “المواجهة” التي يتنافس خلالها 3 من المدرّبين على اقتناص مشترك اضطر مدرّبه للتخلّي عنه، على حساب غيره من أعضاء فريقه، وذلك بهدف إعطاء هامش أوسع من المناورة والفرص للأصوات الجيدة وكذلك للمدرّبين”.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *