نايمار يخضع لعملية جراحية في البرازيل و يغيب لأسابيع

نايمار يخضع لعملية جراحية في البرازيل و يغيب لأسابيع

- ‎فيرياضة
442
0

أعلن فريق باريس سان جيرمان الفرنسي أن نجمه البرازيلي نايمار سيخضع لعملية جراحية في البرازيل بطلب من والده و طبيبه،ما سيجعله يغيب لعدة أسابيع عن الفريق و بالتالي لن يشارك في مباراة العودة ضد فريق ريال مدريد برسم البطولة الأوروبية.

و كان والد النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا،قد كشف غياب نجله لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي عن الملاعب لمدة قد تصل إلى ثمانية أسابيع، وبالتالي لن يشارك في مباراة ريال مدريد الإسباني في الدور 16 لدوري أبطال أوروبا الثلاثاء المقبل.

و أصيب المهاجم البرازيلي (26 عاما) بكسر في القدم والتواء في الكاحل خلال مباراة فريقه مع مرسيليا بالدوري الفرنسي الأحد الماضي.

نايمار خلال إصابته في كاحله خلال مباراة باريس سان جيرمان و مرسيليا
نايمار خلال إصابته في كاحله خلال مباراة باريس سان جيرمان و مرسيليا

و تحدثت تقارير سابقة عن تضاءل فرصة نيمار للحاق بمباراة ريال مدريد.

و كان المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان، أوناي إيمري، قد نفى التقارير التي تشير إلى أن اللاعب الأغلى في العالم سوف يخضع لعملية جراحية.

و كان نايمار الذي أصيب خلال مباراة فريقد ضد فريق أولمبيك مارسيليا، قد انتقل إلى فريق باريس سان جيرمان من برشلونة الإسباني في أغسطس/آب الماضي، بمقابل قياسي بلغ 200 مليون جنيه استرليني.

وأحرز مع الفريق الفرنسي 29 هدفا في 30 مباراة.

و يتصدر باريس سان جيرمان جدول ترتيب الدوري الفرنسي الممتاز بفارق 14 نقطة عن أقرب منافسيه موناكو.

وفي السادس من مارس/آذار المقبل، سوف يستضيف ريال مدريد في مباراة العودة لدور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا بعد أن خسر المباراة الأولى في إسبانيا بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *