المنتخب الإيراني يستعد للمغرب من دون جمهور

المنتخب الإيراني يستعد للمغرب من دون جمهور

- ‎فيرياضة
288
0

يلتقي المنتخب الإيراني مع نظيره الليتواني في مباراة بدون جمهور في البروفة الأخيرة للفريق قبل مونديال روسيا،استعدادا لمباراته القوية ضد المنتخب المغربي.

المنتخب الإيراني أول الواصلين إلى روسيا قبيل انطلاق المونديال
المنتخب الإيراني أول الواصلين إلى روسيا قبيل انطلاق المونديال

و تقام المباراة الجمعة في موسكو، في أخر اختبار للمدرب كارلوس كيروس قبل أن يبدأ الفريق الإيراني مشواره في كأس العالم بملاقاة المغرب في 15 حزيران/يونيو الجاري ضمن المجموعة الثانية التي تضم أيضا إسبانيا والبرتغال.

و كان منتخب إيران هو أول فريق من الفرق المشاركة في كأس العالم يصل روسيا حيث هبطت بعثة الفريق الثلاثاء في مطار فنوكوفو الدولي في موسكو.

وكان في استقبال بعثة المنتخب الوطني الايراني لدى وصوله وزير الرياضة و التربية البدنية للحكومة المحلية بمقاطعة موسكو “رومان تريوشكوف”، وعد من مسؤولي الاتحاد الدولي لكرة القدم /الفيفا/ وافراد الجالية الايرانية في روسيا.

ومن المقرر ان يعسكر المنتخب الوطني الايراني لكرة القدم في نادي لوكوموتيف موسكو.

و أوقعت قرعة كأس العالم، ايران في المجموعة الثانية الى جانب المغرب واسبانيا والبرتغال.

وكان البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني الايراني قد كشف القائمة النهائية للمنتخب من 23 لاعبا، من بينهم 12 لاعبا محترفا في الاندية الاجنبية.

وكانت ايران قد خاضت عدة مباريات تجريبية حيث فازت على اوزبكستان 1-0 (طهران) وخسرت امام تونس 1-0 (تونس) وفازت على الجزائر 2-1 (فيينا) ، وخسرت مباراتها الاخيرة امام تركيا 2-1 (اسطنبول).

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *