نجاة المنتخب السعودي من كارثة جوية إثر احتراق طائرته

نجاة المنتخب السعودي من كارثة جوية إثر احتراق طائرته

- ‎فيأخبار عربية, في الواجهة
598
0

نجت بعثة المنتخب السعودي لكرة القدم في مونديال روسيا من كارثة جوية حينما اندلعت النيران في أحد أجنحة الطائرة فجأة أثناء رحلة داخلية تسبق المواجهة التانية المرتقبة للمنتخب السعودي في نهائيات كأس العالم امام الاوروغواي.

و تعرضت الطائرة التي تقل لاعبي المنتخب السعودي لعطل تقني في محركها أثناء رحلتها الى روستوف، قبل ان تحط بسلام في المدينة الروسية التي تستضيف مباراة الأخضر والأوروغواي في الجولة الثانية من منافسات كأس العالم 2018، بحسب ما أفادت مصادر رسمية.

صورة نشرها لاعب للمنتخب السعودي على حسابه الرسمي على تويتر
صورة نشرها لاعب للمنتخب السعودي على حسابه الرسمي على تويتر

و نشر الحساب الرسمي للمنتخب السعودي عبر “تويتر” تغريدة جاء فيها “يود الاتحاد السعودي لكرة القدم أن يُطمئن الجميع، على سلامة كافة أفراد بعثة المنتخب الوطني بعد عطل فني بسيط في أحد محركات الطائرة التي هبطت قبل دقائق في مطار روستوف أون دونو، ويتجه الآن أفراد البعثة بسلام إلى مقر إقامتهم”.

و تداول مستخدمون لموقع “تويتر” وسم “احتراق طايرة (طائرة) المنتخب”، مع صور وشريط فيديو قصير يظهر اشتعال النيران لبعض الوقت أسفل الجناح الأيمن للطائرة أثناء عملية الهبوط.

و لم تتمكن الدولية من التأكد من صحة هذه الصور من مصدر رسمي.

و يخوض المنتخب الأخضر مباراته الثانية في المجموعة الأولى التي تضم الأوروغواي ومصر وروسيا، ضد المنتخب الأميركي الجنوبي الأربعاء في روستوف، علما انه تلقى خسارة قاسية في المباراة الافتتاحية ضد البلد المضيف بنتيجة صفر-5.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *