مالك قناة فراعين “يتفرعن” على مذيعته

مالك قناة فراعين “يتفرعن” على مذيعته

- ‎فيصحافة وإعلام
822
0

فاجأ توفيق عكاشة مدير قناة فراعين المصرية المثير للجدل مذيعة قناته رنا الدويك على الهواء مباشرة حين اتصل بها ليهينها أمام مشاهدي برنامجها و يطلب منها إيقاف الحلقة التلفزيونية.

توفيق عكاشة مالك قناة الفراعين الخاصة المصرية
توفيق عكاشة مالك قناة الفراعين الخاصة المصرية

و كانت المذيعة المصرية  رنا الدويك تنشط برنامج “مباشر مصر” على الهواء مباشرة تتلقى مكالمات المشاهدين للتعليق على الوضع السياسي الراهن الذي تشهده البلاد،قبل أن يتصل بها توفيق عكاشة على الهواء مباشرة ليوبخها لعدم قطعها الاتصال مع شخص كان يدلي برأيه في مداخلة لم ترق لعكاشة الذي طلب من المذيعة انهاء الحلقة فوراً.

وبدت معالم الاحراج والارباك واضحة على وجه  المذيعة رنا الدويك وهي تنهي الحلقة حيث اغرورقت عيناها بالدموع لحجم الإهانة.

وسجل عكاشة، المعروف أيضاً بين قطاع كبير من المصريين باسم “العوكش”، سابقة هي الأولى من نوعها في الإعلام المصري، عندما أجرى اتصالاً مع مذيعة قناته الخاصة، وقام بتعنيفها على الهواء، قبل أن يأمر بوقف بث البرنامج.

و كانت مقدمة برنامج “مباشر مصر”، رنا الدويك، في خضم محادثة هاتفية مع أحد ضيوفها لتتلق اتصالاً من مالك القناة، الذي بادرها بالسؤال: “أنت مخلياه معاكي ليه؟”، قبل أن يقوم بتعنيفها وبنبرة حادة قائلاً: “اتعلمي..”، ثم أمر مخرج البرنامج بإنهاء الحلقة.

و قد تسببت الحادثة في حالة كبيرة من الجدل حيث اتهم البعض توفيق عكاشة بالدكتاتورية والاستبداد وقلة الادب، فيما وجه البعض الآخر اللوم إلى المذيعة بسبب صمتها و إحجامها عن مواجهة ما قام به مالك القناة اتجاهها.

httpv://www.youtube.com/watch?v=TqNKS-dLFE4

 

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *