ملك السعودية يجتمع بالسيسي داخل طائرته في مطار القاهرة ل35 دقيقة و يغادر

ملك السعودية يجتمع بالسيسي داخل طائرته في مطار القاهرة ل35 دقيقة و يغادر

- ‎فيأخبار عربية, في الواجهة
1146
1

أجرى الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي والملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود محادثات في القاهرة على متن الطائرة التي أقلت العاهل السعودي في طريق عودته إلى بلاده من المغرب.

وصعد السيسي ورئيس الوزراء المصري إبراهيم محلب ووزير الدفاع والإنتاج الحربي الفريق أول صدقي صبحي ووزير الخارجية سامح شكري ووزير المالية هاني قدري دميان إلى طائرة العاهل السعودي لإجراء المحادثات ثم غادروها بعد نحو 35 دقيقة أقلعت بعدها الطائرة في طريقها إلى السعودية.

وصعد إلى الطائرة أيضا السفير السعودي في القاهرة أحمد قطان.

الملك السعودي عبد الله بن عبد العزيز آل سعود خلال محادثات في القاهرة مع الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي على متن الطائرة التي أقلت بعد توقف مؤقت في مصر
الملك السعودي عبد الله بن عبد العزيز آل سعود خلال محادثات في القاهرة مع الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي على متن الطائرة التي أقلت بعد توقف مؤقت في مصر

والزيارة بادرة تؤكد الدعم القوي الذي توليه السعودية لمصر. والملك عبد الله هو أول زعيم يستقبله السيسي بعد حفل تنصيبه أوائل الشهر الحالي.

وأظهرت لقطات تلفزيونية المحادثات بين السيسي والملك عبد الله على متن الطائرة. ورافق الملك عبد الله وفد ضم عددا من المسؤولين السعوديين بينهم وزير الخارجية الأمير سعود الفيصل ووزير المالية ابراهيم العساف ومسؤولون أمنيون. وهذه هي أول زيارة لملك السعودية لمصر منذ انتفاضة 2011.

وقدمت السعودية والإمارات العربية المتحدة والكويت أكثر من 20 مليار دولار مساعدات لمصر لتخفيف حدة الأزمة الاقتصادية منذ اعلنت قيادة الجيش عزل الرئيس محمد مرسي المنتمي لجماعة الاخوان المسلمين بعد احتجاجات شعبية حاشدة على حكمه.

 

‎تعليق واحد

  1. عوض حل المشاكل العالقة والنطر في معيشة المواطنيين تريدون إشعال النار .الكل يعلم أن هذا هروب إلى الوراء. تعالوا وانظروا بأم أعينكم معاناتنا اليومية هنا في كيش ويسألونك عن الملك والإتفاقيات مع الإمارات العربية المتحدة . تعالوا وانظروا ما يجري في إيران من تقدم ورقي رغم الحصار الدواء أرخص بكثير من دولنا المهزومة . ونتشدق بأننا والحمد لله سنيين وان الإيرانيين شعب متخلف وعنصري ووووووووووووو فوالله العظيم رغم أني سني (ليس بمفهومكم بل أشهد أن لا إله إلا الله محمد رسول الله) أن التخلف والفساد والعهر وووووووووووو نابع من أمة الأعراب من المحيط إلى الخليج أي تفو علينا ملعونين نحن والله

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *