راهن اوباما بجعة فاخرة إن فازت بلاده

راهن اوباما بجعة فاخرة إن فازت بلاده

- ‎فيمنوعات
621
0

راهن رئيس الوزراء البلجيكي اليو دي روبو على فوز منتخب بلاده في مباراته المقبلة أمام الولايات المتحدة في دور الستة العشر بكأس العالم لكرة القدم المقامة حاليا في البرازيل ووعد بتقديم “جعة بلجيكية فاخرة” للرئيس الأمريكي باراك أوباما في حالة فوز المنتخب الأمريكي.

رئيس وزراء بلجيكا اليو دي روبو تعهد بإهداء جعة بلجيكية فاخرة لأوباما إذا فازت الولايات المتحدة على منتخب بلاده في الدور الثاني من كأس العالم
رئيس وزراء بلجيكا اليو دي روبو تعهد بإهداء جعة بلجيكية فاخرة لأوباما إذا فازت الولايات المتحدة على منتخب بلاده في الدور الثاني من كأس العالم

وكانت بلجيكا فازت يوم الخميس على كوريا الجنوبية بهدف مقابل لا شيء واحتلت المركز الأول في المجموعة الثامنة لتواجه الولايات المتحدة بعدما تفوق المنتخب الأمريكي بقيادة يورجن كلينسمان على نظيره البرتغالي واحتل المركز الثاني في المجموعة السابعة بفارق الأهداف رغم خسارته أمام منتخب ألمانيا.

وكتب دي روبو تغريدة على تويتر في وقت مبكر من صباح يوم الجمعة موجهة لأوباما قال فيها “أراهنك ببعض الجعة البلجيكية الفاخرة على أن فريقنا سيصل إلى دور الثمانية.”

ولم يرد أوباما على التغريدة حتى صباح يوم الجمعة.

ويستحسن أن يمتنع الرئيس الأمريكي عن الدخول في مثل هذا الرهان فالمنتخب البلجيكي هو الأوفر حظا في المباراة المقررة يوم الثلاثاء المقبل.

وينبغي أن يتوخى أوباما الحذر فالجعة البلجيكية تشتهر بنسبة الكحول العالية فيها.

ولم يتضح نوع الجعة التي عرض دي روبو تقديمها لأوباما.

حضرت بلجيكا لخوض نهائيات كأس العالم لكرة القدم بفريق تنقصه الخبرة لكنه يتمتع بمهارات كبيرة واعتبر مرشحا وإن من بعيد للفوز باللقب بعد مسيرة خالية من الهزيمة خلال التصفيات حقق خلالها ثمانية انتصارات في عشر مباريات.

واستحقت بلجيكا التوقعات بأن تكون الحصان الأسود في النهائيات فانهت المباريات الثلاث في الدور الأول منتصرة وأظهرت من القوة وعمق التشكيلة ما يكفي.

 

 

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *