قطر تأمر بوقف الجزيرة مباشر مصر

قطر تأمر بوقف الجزيرة مباشر مصر

- ‎فيصحافة وإعلام
1117
0

أعلنت قناة الجزيرة مباشر مصر في بيان لها تلي على شاشتها إنها أوقفت البث من الدوحة لحين تهيئة الظروف لعودة البث من القاهرة.

و جاء في موجز الأخبار، بيان تلته مذيعة قالت فيه: «وقف البث «مؤقتاً» من الدوحة لحين توافر الظروف المناسبة، لعودة البث من القاهرة خلال الفترة المقبلة.

مذيعة قناة الجزيرة مباشر مصر و هي تتلو بيان قناة الجزيرة بشأن وقف بث القناة
مذيعة قناة الجزيرة مباشر مصر و هي تتلو بيان قناة الجزيرة بشأن وقف بث القناة

وقالت شبكة الجزيرة، في بيان مفاجئ لها، قرأته المذيعة سارة رأفت بالقناة في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة، إنها «قدمت آخر مواجزيها، اليوم، وستغلق مكتب القناة بالدوحة، لحين توافر الظروف المناسبة» لعودة البث من القاهرة، فيما لم تحدد القناة موعد عودة البث.

و قال مصدر إعلامي من القناة القطرية أن قرارا من الخارجية القطرية صدر بوقف بث القناة لتوفير أجواء من الثقة بهدف إنجاح المصالحة القطرية المصرية.

و تابع المهتمون تغييرا في الخط التحريري لقناة الجزيرة الإخبارية الأم حيث بدا مقدمو الأخبار في نطلق اسم “الرئيس المصري المنتخب عبد الفتاح السيسي” و وصفه ب”الزعيم المصري” عوض زعيم الانقلابيين كما كان من قبل.

وجاء ذلك بعد يومين من اجتماع عقده مبعوث قطري مع الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي في القاهرة بحضور مبعوث سعودي من أجل تحسين العلاقات بين القاهرة والدوحة.

httpv://www.youtube.com/watch?v=H5oa-BrkSmg

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *