هيفاء تشعل الأنستغرام بصور مثيرة

هيفاء تشعل الأنستغرام بصور مثيرة

- ‎فيمنوعات
1613
0

نشرت المغنية اللبنانية المثيرة للجدل هيفاء وهبي عبر حسابها الشخصي على موقع الصور “انستغرام” صورا جديدة مثيرة لها، حيث ظهرت فيها مرتدية فستانًا شبه عار يكشف مفاتن جسدها بشكل مبالغ فيه، ما أثار جدل المتابعين عل الموقع بين ناقم و مشيد بها.

وكانت «هيفاء» التي شاركت مؤخرًا في بطولة المسلسل المصري «مولد وصاحبه غايب»، قد انضمت إلى قائمة طويلة تضم أسماء عدد من الفنانين المصريين والعرب، الذين يواجهون اتهامات بـ”التحريض على نشر الفسق والفجور”، أمام القضاء المصري.

فقد طلب نيابة “العجوزة” في مصر استعجال تحريات مباحث الآداب بشأن المطربة اللبنانية، بشأن بلاغ يتهمها بالتحريض على الفجور، من خلال فيديوهات بثتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وأخرى أذاعتها بعض القنوات التلفزيونية.

وذكر موقع “بوابة الأهرام”، شبه الرسمي، أن المحامي العام لنيابات شمال الجيزة، المستشار أحمد البقلي، كان قد أمر في السادس من آب/ أغسطس الماضي، بإعادة فتح التحقيقات في بلاغ يتهم هيفاء وهبي والراقصة برديس، بـ”إشاعة العري والتحريض على الفسق والفجور”.

يشار إلى أن هيفاء نشرت مجددا عبر حسابها الشخصي على موقع الصور “إنستغرام”، صورا جديدة لها، وظهرت فيها مرتدية فستانا “شبه عار”، ما أثار جدل المتابعين، حيث اعتبر البعض أنها تتحدى بلاغا ضدها يتهمها بنشر “الفسق والفجور”.

وكانت هيفاء شاركت مؤخرا في بطولة مسلسل “مولد وصاحبه غايب”، وشاركها العمل فيفي عبده وباسم سمرة وحسن الرداد، من إخراج شيرين عادل، ومن تأليف مصطفى محرم، كما أنها شاركت في مسلسل “مريم”، وكلاهما عرض في شهر رمضان الماضي.

ولفت المصدر ذاته  إلى أن أحد المحامين تقدم ببلاغين إلى نيابة العجوزة، ضمن محافظة الجيزة، غربي القاهرة، أولهما ضد هيفاء وبرديس، صاحبة كليب أغنية “الفلفل والكمون”، وآخر ضد الراقصة شاكيرا، بطلة أغنية “يا واد يا تقيل”، بالاتهامات ذاتها.

وقضت محكمة مصرية في وقت سابق بحبس كلا الراقصتين لمدة ثلاثة أشهر، بعدما أمرت نيابة العجوزة بضبطهما وتقديمهما للمحاكمة، في حين لم يصدر أي قرار بشأن المغنية اللبنانية.

يُذكر أن قرار النيابة باستعجال التحريات حول الاتهامات الموجهة لهيفاء وهبي، جاء بعد ساعات من الإعلان عن قرار لمحكمة “جنح مدينة نصر”، بتحديد جلسة 10 تشرين الثاني/ نوفمبر المقبل، لنظر أولى جلسات محاكمة الممثلة انتصار، بتهمة “التحريض على الفسق”.

وفي أواخر حزيران/ يونيو الماضي، أصدرت محكمة “جنح العجوزة” حكما بحبس بطلة كليب “سيب إيدي”، رضا الفولي، وشهرتها “سلمى”، لمدة سنة، بعد إدانتها بالاتهامات ذاتها، وتم تخفيف عقوبتها لاحقا إلى الحبس لستة أشهر.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *