رونالدو يحقق أمنية طفل فلسطيني

رونالدو يحقق أمنية طفل فلسطيني

- ‎فيمنوعات
1026
0

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني،أنه سيستقبل الطفل الفلسطيني أحمد دوابشة، وهو الناجي الوحيد من الأسرة التي أقدم مستوطنون على إحراقها في قرية دوما جنوب مدينة نابلس في أواخر شهر تموز الماضي و ذلك لتحقيق أمنيته في لقاء نجمه البرتغالي رونالدو.

وذكرت صحيفة الماركا الاسبانية ان نادي ريال مدريد الإسباني وافق على استقبال الطفل الفلسطيني أحمد دوابشة، وتحقيق حلمه في لقاء نجم الفريق كرستيانو رونالدو، خلال الفترة المقبلة.

بدورها، قالت رابطة مشجعي نادي ريال مدريد في فلسطين، والمعترف بها رسمياً من النادي “الملكي”، في تصريح صحفي، “بعد الجهود والمراسلات التي قامت بها الرابطة التي يرأسها خالد شومان بالتنسيق مع رابطة الأردن، تمت الموافقة بشكل رسمي من نادي ريال مدريد على استقبال الطفل أحمد دوابشة في مدريد”.

لطفل الفلسطيني احمد دوابشة الناجي الوحيد من محرقة قطعان المستوطنين الاسرائيليين بحق عائلته
لطفل الفلسطيني احمد دوابشة الناجي الوحيد من محرقة قطعان المستوطنين الاسرائيليين بحق عائلته

وأشارت إلى أنه سيتم الكشف عن التفاصيل لاحقاً، وكذلك موعد اللقاء الذي سيجمع الطفل الفلسطيني بالنجم كريستيانو رونالدو، الذي لم يمانع مقابلة دوابشة، وذلك بالتنسيق مع السفارة الفلسطينية في إسبانيا.

و يعتبر الطفل الفلسطيني أحمد دوابشة الناجي الوحيد من عائلته التي أحرقها المستوطنون اليهود يوم الحادي والثلاثين من شهر يوليو من العام الماضي. وهي الجريمة التي أسفرت عن استشهاد شقيقه الرضيع علي -البالغ من العمر 18 شهراً فقط- قبل أن تُسفر بعدها بأيام عن استشهاد والديه متأثرين بحروق أصيبا بها.

وأعرب الطفل أحمد، الذي ظل لشهور يرقد في المستشفى لتلقي العلاج من الحروق الخطرة التي أصيب بها، عن أمله بلقاء رونالدو وزيارة نادي ريال مدريد، وهو ما استجاب له النادي الملكي الإسباني.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *