مالودا يضع أقدامه في وادي دجلة

مالودا يضع أقدامه في وادي دجلة

- ‎فيرياضة
621
0

أعلن وادي دجلة المنتمي للدوري المصري الممتاز لكرة القدم  تعاقده ولمدة ستة أشهر مع الجناح الفرنسي المخضرم فلوران مالودا الذي سبق له التتويج بدوري أبطال أوروبا مع تشيلسي الانجليزي.

وقال وادي دجلة صاحب المركز 13 في الدوري عبر صفحته على فيسبوك “رسميا..وادي دجلة يفتح أبواب العالمية للكرة المصرية ويتعاقد مع مالودا.”

ومالودا (35 عاما) سبق له اللعب لليون الفرنسي وتشيلسي الانجليزي وطرابزون سبور التركي وكانت تجربته الأخيرة مع دلهي ديناموز في الهند.

وساهم مالودا في وصول فرنسا لنهائي كأس العالم 2006 في ألمانيا قبل الخسارة بركلات الترجيح أمام ايطاليا.

المهاجم الفرنسي فلوران مالودا
المهاجم الفرنسي فلوران مالودا

وتوج مالودا الذي يعتبر أشهر لاعب أوروبي ينضم لفريق مصري بدوري أبطال أوروبا مع تشيلسي في موسم 2011-2012 وبالدوري الانجليزي الممتاز مرة واحدة بجانب الفوز بالدوري الفرنسي أربع مرات مع ليون.

وقال ماجد سامي رئيس وادي دجلة لصفحة النادي على فيسبوك “التعاقد مع مالودا نقلة للدوري المصري وسيدعم صفوف الفريق في الدور الثاني من المسابقة.”

وأضاف سامي “كنت أسعى للتعاقد مع نجم كبير بحجم مالودا لجذب أنظار وسائل الاعلام العالمية للدوري المصري وهو ما يرفع من قيمته التسويقية فضلا عن رغبة المدرب (الفرنسي باتريك كارتيرون) في التعاقد مع مهاجم عالمي.”

و كانت وسائل اعلام محلية تكهنت مؤخرا بتعاقد وادي دجلة مع الكاميروني صامويل ايتو المهاجم السابق لبرشلونة وانترناسيونالي وتشيلسي لكن النادي وجه أنظاره نحو صفقة مالودا بشكل مفاجئ.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *