صورة بشار الأسد على ساعة مقداد

صورة بشار الأسد على ساعة مقداد

- ‎فيمنوعات
1574
0

أثار فيصل مقداد نائب وزير الخارجية السوري جدلا واسعا بظهوره في مؤتمر صحافي و هو يحمل ساعة في معصمه عليها صورة الرئيس السوري بشار الأسد.

و نجح صحافيون في التقاط صورة قريبة للساعة على يده و عليها صورة الأسد،ليتضح بعد بحث في أرشيف الصور أن هذا الأخير يرتدي الساعة منذ نحو 10 أشهر تقريبا.

فيصل مقداد نائب وزير الخارجية السوري يتحدث للصحافيين و في يده اليسرى ساعة عليها صورة الرئيس السوري بشار الأسد
فيصل مقداد نائب وزير الخارجية السوري يتحدث للصحافيين و في يده اليسرى ساعة عليها صورة الرئيس السوري بشار الأسد

و تسببت الصورة في موجة من الجدل خاصة و أن المعارضة السورية سبق و أن أظهرت استعدادها للقبول بمرحلة انتقالية يقودها فيصل مقداد و تنحي بشار الأسد عن الحكم بحجة أن يديه غير ملوثة بالدم السوري.

و لا يعرف إن كان بشار الأسد قد اشترى الساعة عبر الأنترنيت أم لدى محل متخصص،خاصة في ظل وجود عشرات المواقع التجارية التي تعرض بيع ساعات تحمل صورة يختارها الزبون لكن عادة ما تفتقر هذه الساعات للجودة بينما ساعة المسؤول السوري تظهر أنها من النوع الفاخر.

و ليست هذه المرة الأولى التي تظهر فيها صورة رئيس دولة على ساعة،بل أن كثير من الرؤساء بينهم الرئيس الأمريكي باراك أوباما ظهرت صور لهم على ساعات حملها أنصار لهم خلال الحملات الانتخابية الرئاسية.

و انتشرت في المناطق الخاضعة للنظام السوري في سوريا منتجاتو تذكارات للبيع في المحلات تحمل صور الرئيس السوري بشار الأسد و نظيره الروسي فلاديمير بوتين.

Capture d’écran 2016-04-17 à 16.11.42

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *