مالقا يحرج برشلونة بتعادل على ارضه

مالقا يحرج برشلونة بتعادل على ارضه

- ‎فيرياضة
875
0

عاني فريق برشلونة بدون ليونيل ميسي ولويس سواريز وتعادل على أرضه مع ملقا الذي أنهى المباراة بتسعة لاعبين.

وطرد الحكم لاعبين من ملقة في آخر 20 دقيقة من المباراة التي خاضها برشلونة بدون ميسي بسب المرض وسواريز بسبب الإيقاف. ولدى ميسي وسواريز ثمانية أهداف لكل منهما.

وغاب أندريس إنيستا قائد برشلونة بسبب الإصابة وعجز فريق المدرب لويس إنريكي عن اختراق دفاع ملقة الذي تعرض للضغط طوال اللقاء.

ورغم الاستحواذ على الكرة والهيمنة على المباراة عانى برشلونة كثيرا لصنع الفرص وعندما اقترب اللاعبون من التسجيل تألق كارلوس كاميني حارس ملقة وتسبب في إحباط محاولات أصحاب الأرض.

وأنقذ كاميني فرصة خطيرة من جيرار بيكي وأخرى من نيمار في الوقت المحتسب بدل الضائع.

لاعبو برشلونة أهدروا نقطتين ثمينتين ضد خصم كان في متناولهم على الورق
لاعبو برشلونة أهدروا نقطتين ثمينتين ضد خصم كان في متناولهم على الورق

وطرد دييجو يورنتي مدافع ملقة في الدقيقة 69 ببطاقة حمراء مباشرة بسبب تدخل عنيف مع نيمار لكن معاناة برشلونة استمرت رغم مطالبة بيكي بركلة جزاء بدت واضحة عندما جذبه ميكيل فيلانويفا.

وقال لويس إنريكي مدرب برشلونة “نحن محبطون.. لم نتوقع أن يدافعوا بهذه الصورة.. ولكن هذا أمر يعود لمدربهم. كانت الكثافة الدفاعية للاعبي المنافس لا تصدق.”

وأضاف “لم يؤثر طرد أول لاعب لأن كل اللاعبين كانوا في الخلف. أعجبتني عقلية لاعبي فريقي والثقة التي كانوا يتمتعون بها هم والجماهير.”

وبات ملقة منافسا صعبا لبرشلونة مؤخرا في نوكامب حيث فاز على فريق لويس إنريكي 1-صفر في فبراير شباك 2015 وخسر 1-صفر الموسم الماضي.

وأحبط ملقة منافسه القطالوني بالاعتماد على طريقة لعب 5-4-1 والدفاع من العمق معظم الوقت رغم حصول الفريق على فرصة خطيرة عبر خوان كارلوس الذي سدد بعيدا عن مرمى مارك أندريه تير شتيجن.

وحصل خوان كارلوس على بطاقة حمراء مباشرة أيضا في الوقت المحتسب بدل الضائع بعد الاعتراض على الحكم.

httpv://www.youtube.com/watch?v=6S2KsB80KOk

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *