تفوق على ميسي و غريزمان..كريستيانو أفضل لاعب في العالم

تفوق على ميسي و غريزمان..كريستيانو أفضل لاعب في العالم

- ‎فيرياضة
568
0

فاز البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم منتخب البرتغال و فريق ريال مدريد الاسباني بجائزة الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) لأفضل لاعب في العالم عام 2016 ، متفوقا على غريميه اللدودين ليونيل ميسي و أنطوان غريزمان في التصويت السنوي.

وحصل الايطالي كلاوديو رانييري على جائزة أفضل مدرب في العالم بعدما قاد ليستر سيتي للفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي.

رونالدو بعد تسلمه جائزة أفضل لاعب من رئيس الفيفا خلال حفل توزيع الجوائز في زوريخ بسويسرا
رونالدو بعد تسلمه جائزة أفضل لاعب من رئيس الفيفا خلال حفل توزيع الجوائز في زوريخ بسويسرا

و توج ارونالدو بجائزة أفضل لاعب في العالم من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، التي أقيمت في مدينة “زيوريخ” السويسرية، على حساب ثنائي برشلونة وأتلتيكو مدريد، ليونيل ميسي، وأنطوان غريزمان على الترتيب.

وقال كريستيانو رونالدو إن عام 2016 كان رائعا بالنسبه له وتوج بألقاب فردية وجماعية.

وحصد كريستيانو رونالدو، 3 ألقاب وهي دوري أبطال أوروبا، وكأس الأمم الأوروبية، وكأس العالم للأندية في 2016.

و هذه هي المرة الرابعة التي يتم فيها اختيار كريستيانو رونالدو للفوز بجائزة الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) كأفضل لاعب في العالم عام 2016.

وأعرب رونالدو عن سعادته البالغة بالفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2016. وقال لحظة تسلمه الجائزة للمرة الرابعة في تاريخه خلال حفل جوائز الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) اليوم الاثنين في زيوريخ “أنا سعيد جدا وأريد أن أشكر رفاقي في ريال مدريد والمنتخب البرتغالي”.

وأضاف النجم البرتغالي، الذي جمع بين جائزة أفضل لاعب في العالم الممنوحة من الفيفا وكذلك الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم من مجلة “فرانس فوتبول”: “أتقدم بالشكر إلى عائلتي وابني وأصدقائي. سنة 2016.. كانت أفضل موسم في حياتي”.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *