وزير جزائري لخديجة بن قنة : “الله لا يردك”

وزير جزائري لخديجة بن قنة : “الله لا يردك”

- ‎فيصحافة وإعلام
1831
0

هاجم وزير في الحكومة الجزائرية مذيعة قناة الجزيرة القطرية مواطنته الجزائرية خديحة بن قنة،متهما إياها بالوقوف وراء إثارة القلاقل في بلاده،موجها كلامه عنها بالقول “الله لا يردها”.

و استهجن عبد المجيد تبون وزير السكن و العمران و المدينة ما تكتبه مذيعة قناة الجزيرة عن بلادها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك،مستشهدا بتدوينة سابقة نشرتها على حسابها الشخصي على الموقع جاء فيها “بعد تدني أسعار النفط، مع السلامة للسلم الاجتماعي في الجزائر».

مذيعة قناة الجزيرة القطرية الجزائرية خديحة بن قنة
مذيعة قناة الجزيرة القطرية الجزائرية خديحة بن قنة

و اتهم الوزير في تصريحات له نقلتها القنوات التلفزيونية الجزائرية ما أسماها “بعض المواقع الإلكترونية” بتحريك موجة الغضب التي ضربت عدة مدة جزائرية متهما بعض الإعلاميين الجزائريين في الخارج بينهم مذيعة الجزيرة خذيجة بن قنة بتأجيج و تحريض الشبان الجزائريين على التظاهر ضد الحكومة.

و قال المسؤول الجزائري أنه يتوفر على ما أسماها دلائل و حجج تؤكد أن أغلب المواقع التي تحرض على ما أسماها “الفتن” في بلاده مصدرها فرنسا و ألمانيا و المغرب و إسرائيل،

و ردت المذيعة الجزائرية في قناة الجزيرة خديجة بن قنة على وزير بلادها في تدوينة لها على صفحتها الشخصية على موقع فيسبوك حاء فيها وفق ما عاينته الدولية  “لم أسمع في حياتي ردحاً بهذا المستوى من الدناءة إلا من طيّابات الحمّام”.

و أضافت : «وزيرُ السكن عبد المجيد تبّون لم تُحْنِ ظهرَه الفضائحُ منذ ذُكِرَ اسمُه كمتهمٍ في أكبر فضيحة فساد عرفتها الجزائر منذ استقلالها والمعروفة بقضية خليفة أو فضيحة القرن».

واستطردت: «لم يجد السيد وزير السكن هذه المرّة شماعةً بمساميرَ يُعلّق عليها إفلاسَه و فشلَه سوى تدوينةٍ اقتطعها من صفحتي على فيسبوك، وهي بالمناسبة تدوينةٌ قديمة كنت قد كتبتها عام 2014 عندما بدأت أزمة النفط العالمية عقب تهاوي أسعار البترول».

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *