مدرب الجزائر : لا مجال للصداقة في مواجهتنا لتونس

مدرب الجزائر : لا مجال للصداقة في مواجهتنا لتونس

- ‎فيرياضة
785
0

دافع البلجيكي جورج ليكنز المدير الفني للمنتخب الجزائري لكرة القدم عن النجم رياض محرز في مواجهة الانتقادات التي طالته بعد المباراة التي تعادل فيها الفريق أمام زيمبابوي 2 / 2 يوم الأحد الماضي في مستهل مشواره ببطولة كأس أمم أفريقيا 2017 المقامة بالجابون ، وألمح إلى إمكانية غياب حارس المرمى رايس وهاب مبولحي عن مباراة تونس المقررة في الجولة الثانية من مباريات دور المجموعات،كما وعد بخوض مباراة قوية امام المنتخب التونسي.

وقال ليكنز في مؤتمر صحفي إنه لا يتفهم معنى الانتقادات التي لم تستثن محرز ، وتدعي أنه لم يؤد واجباته الدفاعية مثلما يفعل في ناديه ليستر سيتي الإنجليزي.

وأشار ليكنز إلى أن محرز “سجل هدفي منتخب الجزائر وقام بواجبه على أكمل وجه والأهم لدينا هو روح الفريق.”

البلجيكي جورج ليكنز مدرب المنتخب الجزائري لكرة القدم
البلجيكي جورج ليكنز مدرب المنتخب الجزائري لكرة القدم

وأكد ليكنز غياب العربي هلال سوداني عن مباراة الغد بسبب الإصابة واكتفى بقول إن إسلام سليماني لا يزال يعاني من ألام.

واثار المدرب البلجيكي الشكوك حول الحارس رايس وهاب مبولحي حيث كشف أنه يعاني أيضا من إصابة ، وأنه يعمل على تجهيز حارس المرمى الثاني مليك عسلة.

واعترف ليكنز بصعوبة المباراة أمام تونس ، مؤكدا “لا مجال للصداقة على أرضية الملعب.. ستكون مباراة خاصة جدا ومتوازنة ، والفريق الأفضل هو الذي سيفوز ونتمنى أن يكون منتخب الجزائر هو الفائز. تونس فريق جيد ويضم لاعبين جيدين كوهبي خزري ، كان ينقصهم أشياء بسيطة أمام السنغال ، لقد لعبوا مباراتين في مباراة واحدة ، مثلما كان الامر معنا امام زيمبابوي.”

وأضاف “استعد فريقنا جيدا للمباراة ، أعتقد أن جزئيات بسيطة ستحسم نتيجتها. درسنا جيدا طريقة لعب المنتخب التونسي أمام السنغال وسأدفع بأفضل تشكيلة. التحدي المقبل بالنسبة لنا هو الفوز في المباراة الثانية وتحسين الأداء بعد تصحيح الاخطاء”.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *