مدرب تونس : جاهزون لمباراة الجزائر و لدينا أسلحتنا

مدرب تونس : جاهزون لمباراة الجزائر و لدينا أسلحتنا

- ‎فيرياضة
515
0

شدد هنري كاسبرجاك،المدير الفني للمنتخب التونسي لكرة القدم، على جاهزية فريقه للمواجهة المرتقبة مع نظيره الجزائري، في افتتاح الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية من نهائيات كاس أمم أفريقيا 2017 المقامة بالجابون.

وخسرت تونس مباراتها الأولى أمام السنغال صفر / 2 ، فيما تعادلت الجزائر مع زيمبابوي 2 / .2

وقال كاسبرجاك، في مؤتمر صحفي، بملعب مدينة فرانسفيل ” لا بد من ردة فعل بعد الخسارة أمام السنغال في المباراة الأولى التي أضعنا خلالها الكثير من الفرص بسبب غياب الفعالية . المواجهة أمام الجزائر تمثل منعرجا حاسما، لا بد من الحفاظ على روح الفوز”.

وأضاف ” سنلعب من أجل تحقيق أفضل نتيجة ممكنة. بطبيعة الحال، فإن الفريق الفائز يمتلك أفضلية في التأهل إلى الدور الثاني، لكن عموما الأمور ستحسم في الجولة الأخيرة”.

نري  كاسبرجاك،المدير الفني للمنتخب التونسي لكرة القدم
نري كاسبرجاك،المدير الفني للمنتخب التونسي لكرة القدم

وتابع ” المهم أن يستعد اللاعبون جيدا من الناحية الذهنية بجانب تحفيزهم وإشعارهم بالتضامن وخاصة المسؤولية الملقاة على عاتقهم.

وأردف “اللاعبون جاهزون تماما، وليس هناك ما يمنعنا من تقديم مباراة كبيرة أمام الجزائر. لدينا أوراقنا الرابحة وأسلحتنا “.

وأوضح كاسبرجاك ” نعرف جيدا أن المباراة أمام الجزائر ستكون صعبة ومفتوحة، نأسف للفرص الكبيرة التي أهدرناها أمام السنغال. طبعا ستكون هناك حسابات، لكن لا بد من التفكير فيما يجب فعله في الملعب وتحسين الفعالية التي غابت عنا في المواجهة الأولى”.

ولفت مدرب تونس للإمكانيات الكبيرة للمنتخبين فرديا وجماعيا، موضحا أن موهبة رياض محرز وياسين براهيمي وبعض لاعبي منتخب تونس هي من ستحسم النتيجة في النهاية.

بدوره أبدى نعيم السليتي، لاعب المنتخب التونسي، إصرارا واضحا على الفوز بمواجهة الديربي أمام الجزائر، مؤكدا استعداد الفريق لتقديم مباراة كبيرة، وعدم خذلان الشعب التونسي. كما أكد أن الجزئيات البسيطة والموهبة هي من ستصنع الفارق.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *