مدرب المنتخب المصري : “أعتذر للجماهير المصرية على الخسارة في النهائي”

مدرب المنتخب المصري : “أعتذر للجماهير المصرية على الخسارة في النهائي”

- ‎فيرياضة
1307
0

أعرب الأرجنتيني خسارة المدير الفني للمنتخب المصري لكرة القدم عن أسفه واعتذاره للجماهير المصرية بعد ضياع حلم التتويج باللقب الأفريقي الثامن اثر خساره الفريق 1 / 2  في المباراة النهائية لبطولة كأس الأمم الأفريقية الحادية والثلاثين في الغابون.

وقلب المنتخب الكاميروني تأخره بهدف نظيف في الشوط الأول إلى فوز ثمين 2 / 1 في الشوط الثاني ليتوج بلقبه الخامس في البطولة.

وأكد كوبر ، في المؤتمر الصحفي عقب المباراة ، إنه ليس حزينا لخسارته كمدرب ولكنه يشعر بالأسى من أجل اللاعبين الذين بذلوا كل ما بوسعهم كما يعتذرأعتذر.

ورغم هذا ، حرص كوبر على تقديم التهنئة للمنتخب الكاميروني على الفوز باللقب مشيرا إلى أن المنتخب الكاميروني قدم عرضا جيدا.

الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري لكرة القدم
الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري لكرة القدم

وقال كوبر : “حزني ليس لخسارتي في النهائي وإنما لضياع آمال المصريين وعدم قدرتنا على إسعادهم وتحقيق توقعاتهم ، كما أشعر بالأسى من أجل اللاعبين الذين بذلوا جهدا هائلا في البطولة… خسرنا المباراة النهائية لكن الفريق قدم بطولة رائعة”.

وأضاف : “خسرت مباراة نهائية أخرى لكنني لن أقول إنني أصبحت معتادا على هذا” في إشارة إلى سجله السيئ في المباريات النهائية التي خاضها على مدار مسيرته الرياضية.

وفي 1997 تولى كوبر تدريب ريال مايوركا الأسباني وقاد الفريق في موسمه الأول إلى نهائي كأس ملك أسبانيا لكنه خسر أمام برشلونة ثم قاد مايوركا في الموسم التالي إلى نهائي كأس أوروبا للأندية أبطال الكؤوس لكنه خسر النهائي أيضا أمام لاتسيو الإيطالي.

وواصلت لعنة المباريات النهائية مطاردتها لكوبر خلال مسيرته مع بلنسية الأسباني ؛ حيث قاد الفريق بجدارة لنهائي دوري أبطال أوروبا في عامي 2000 و2001 ، وخسر في المرتين على الترتيب أمام ريال مدريد الأسباني وأمام بايرن ميونيخ الألماني.

وفي 2011 ، خسر كوبر نهائي كأس اليونان أمام باناثينايكوس عندما كان مدربا لآريس ثيسالونيكي.

ورغم هذا ، يشهد التاريخ أيضا على فوز كوبر بلقب كأس السوبر الأسباني مع كل من مايوركا وبلنسية.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *