الشرطة المصرية تقتل ثلاثة من كوادر حركة حسم الإخوانية في تبادل لإطلاق النار معها

الشرطة المصرية تقتل ثلاثة من كوادر حركة حسم الإخوانية في تبادل لإطلاق النار معها

- ‎فيأخبار عربية, في الواجهة
396
0

أعلنت وزارة الداخلية المصرية عن مقتل ثلاثة من كوادر حركة حسم “الإرهابية” في تبادل لإطلاق النار مع قوات الشرطة، بمنطقة المقابر الكائنة بمنطقة 15 مايو جنوب القاهرة .

و قالت وزارة الداخلية ، في بيان لها إن “ذلك يأتي في إطار استمرارية الوزارة في تنفيذ خططتها لملاحقة كوادر الجناح المسلح لجماعة الإخوان الإرهابية، وتحديد أوكارهم التنظيمية التي يتخذونها مأوى لهم”.

حركة حسم الإخوانية تبنت عدة حوادث في مصر
حركة حسم الإخوانية تبنت عدة حوادث في مصر

و أضافت أنه “قد توافرت معلومات لقطاع الأمن الوطنى تفيد تردد مجموعة من كوادر حسم الإرهابية على منطقة المقابر “تحت الإنشاء” والكائنة بمنطقة 15 مايو- القاهرة ليلاً هروباً من الملاحقة الأمنية، وأنهم بصدد الإعداد الفعلي لتنفيذ عمل عدائي خلال المرحلة الراهنة”.

و أوضحت الداخلية أنه تم التعامل مع تلك المعلومات عقب استئذان نيابة أمن الدولة والانتقال للمكان المشار إليه ومحاصرته، إلا أنه حال اقتراب القوات للمكان فوجئت بإطلاق أعيرة نارية كثيفة تجاهها، مما دفعها للتعامل مع مصدر النيران، وأسفر ذلك عن مقتل ثلاثة من العناصر أمكن تحديد شخصية اثنين منهم.

و أشارت الداخلية إلى أنه “عُثر بمحل الواقعة على “بندقية آلي، طبنجة عيار 9 مم، وكمية من الذخيرة وفوارغ الطلقات”، مؤكدة أن المذكورين من أبرز وأخطر العناصر الإرهابية المنتمية لما يسمى حركة حسم الإخوانية، والتي اضطلعت بتبني العديد من الحوادث الإرهابية خلال الفترة الأخيرة.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *