بالفيديو..عمود كهربائي يتوسط الطريق السيار قرب الجزائر العاصمة

بالفيديو..عمود كهربائي يتوسط الطريق السيار قرب الجزائر العاصمة

- ‎فيفي الواجهة, منوعات
1602
0

فوجئ السائقون الجزائريون و هم يستحدمون الطريق السيار القريب من بلدة بابا القريبة على بعد كيلومترات قليلة من العاصمة الجزائر بوجود عمود كهربائي إسمنتي وسط الطريق السريع يفصلها إلى شطرين في الاتجاه الواحد دون معرفة السبب الذي جعل المسؤولين الجزائريين يقدمون على خطوة غير مسبوقة مثل هذه على مستوى العالم.

العمود الهربائي المثير للجدل و هو يتوسّط الطريق السّريع قرب الجزائر العاصمة
العمود الهربائي المثير للجدل و هو يتوسّط الطريق السّريع قرب الجزائر العاصمة

و سارعت القنوات التلفزيونية الجزائرية الخاصة إلى التقاط مشاهد للسيارات و هي تعبر الطريق و تتفادى العمود،بينما عبر سائقون في تصريحات لها عن تذمرهم و استنكارهم لهذه الخطوة الغريبة للسلطات الجزائرية،و كيف وافقت على فتح طريق رغم ما أقدمت عليه الشركة الجزائرية التي عهدت لها الحكومة بتنفيذ الطريق السيار و هي مملوكة لشخصية كبيرة في الجزائر.

و تسائل بعض السائقين عن حال من يستخدم الطريق السيار ليلا في ظل انعدام الإضاءة الطرقية فيها،و كيف يعرض المسؤولون الجزائريون حياة الناس للخطر بمثل هذه الفضيحة.

و تحول الأمر إلى سخرية واسعة على مستوى مواقع التواصل الاجتماعي بكل أنواعها تحت عنوان “لا يحدث إلا في الجزائر”،حيث وصف كثيرون منهم الأمر بالفضيحة متسائلين عن الجهة التي قررت الترخيص بفتح الطريق أمام حركة السير بالرغم من وجود عمود كهربائي من الإسمنت المسلح مربوط إلى شبكة كهربائية عالية الخطر.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *