إم بي سي تطرد أحلام من برنامج “ذا فويس” لتهكمها على أغنية “قولوا لقطر”

إم بي سي تطرد أحلام من برنامج “ذا فويس” لتهكمها على أغنية “قولوا لقطر”

- ‎فيثقافة وفنون
688
0

قرر مجلس إدارة قناة إم بي سي السعودية استبعاد المغنية الإماراتية أحلام من لجنة تحكيم برنامج “ذا فويس”، واستبدالها بمنافستها نوال الكويتية، فور استهجانها و سخريتها بشكل غير مباشر، بالأغنية التي جمعت نخبة من الفنانين الإماراتيين والخليجيين بعنوان “قولوا لقطر”.

وجاءت أول تداعيات التغريدة التي اعتبرها فنانون ومغردون مسيئة لعمل فني تطوع به فنانون ذوو حس وطني، من إدارة مجموعة “إم بي سي”، لتطيح بأحلام خارج لجنة تحكيم برنامج “ذا فويس”، الذي كرس، بالاضافة الى برنامج “أراب أيدول” شهرة أحلام عبر دوراته المختلفة.

المغنية الإماراتية أحلام
المغنية الإماراتية أحلام

و كتبت أحلام على حسابها الرسمي على موقع تويتر تغريدة خارج سرب الفنانين الإماراتيين، عموماً، والمشاركين في أغنية “قولوا لقطر” بصفة خاصة، منتقدة العمل، قائلة “ألا ليت الفن يعود راقياً كما عهدناه”.

وصدر عن مجموعة ” ام بي سي” بيان مقتضب جاء فيه: “طرأ تعديل على هوية النجوم المدربين في الدورة الرابعة من برنامج “ذا فويس”،على قناتي “ام بي سي 1″، و”ام بي سي مصر”، حلت بموجبه الفنان نوال الكويتية ، محل أحلام”.

ولم يسبق لأحلام أن انتقدت أي عمل لمواطنيها الشاعر علي الخوار، وسفير الألحان الإماراتية فايز السعيد، والمطربين ميحد حمد وحسين الجسمي وعيضة المنهالي، وحمد العامري وسواهم من الفنانين الخليجيين المشاركين هذا العمل الذي حمل عنوان “قولوا لقطر” .

وبعد هاشتاق انشأه مغردون بعنوان #احلام_تسيء_لفنانين_الامارات، ردت أحلام بتغريدة تستعير فيها قول الشاعر “بلدي وإن جارت عليّ عزيزة..أهلي وإن ضنوا عليّ كرام”، دون أن تتوقف تغريدات فنانين ومواطنين اعتبروا المطربة التي لقبت نفسها بـ”الملكة”، مُغردة خارج سرب الفنانين الإماراتيين.

و معلوم أن المغنية الإماراتية أحلام متزوجة من متسابق الرالي القطري السابق مبارك الهاجري و هو من يدير اعمالها الفنية،كما أنها رفضت منذ بداية أزمة قطر مع جيرانها إعطاء موقف واضح منها.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *