الشرطة الفرنسية تقتل نمرا هرب من سيرك نحو مناطق سكنية

الشرطة الفرنسية تقتل نمرا هرب من سيرك نحو مناطق سكنية

- ‎فيفي الواجهة, منوعات
1726
0

تمكنت الشرطة الفرنسية من قتل نمر كان هاربا من خيمة سيرك في العاصمة الفرنسية بعد اعمال بحث مكثفة عنه تسببت في تعطيل الطرق و المواصلات العامة.

و تمكن نمر كبير من الفرار من خيمة سيرك كبيرة في الدائرة 15 في باريس في غفلة من مروديه خلال انشغالهم بعروض فنية وفق معلومات الدولية،حيث تمكن من الفرار إلى ناحية مرفأ نهر السين الباريسي.

النمر الهارب خلال صورة قديمة له داخل القفص
النمر الهارب خلال صورة قديمة له داخل القفص

و تسبب خبر هروب النمر من خيمة السيرك بعد خروجه من قفصه إلى داخل شوارع و أزقة باريس في حالة من الهلع و الخوف،خاصة حين كان النمر يركض وسط المدينة بكل حرية.

و قالت شاهدة عيان للدولية تدعى ياسمين “لقد كنت بمعية صديقتي أمام مبنى القناة الفرنسية الحكومية و شتهدنا نمرا يركض في الطريق قبل أن ينزل نحو سكة الحديد الخاصة بالمترو،و قد ابتعدنا من المكان و نحن مذعورون و أبلغنا السلطات”.

و نشرت محافظة شرطة باريس تغريدة على صفحتها الرسمية على موقع تويتر تحذر فيه الباريسيين من وجود نمر هارب و تطالبهم بأخذ أقصى درجات الحيطة و الحذر،قبل أن تعود مجددا لتخبر بأن الخطر قد انتهى.

و حاولت فرق المطافئ توقيف النمر و التحكم في حركته من خلال محاولة تخذيره،غير أن هيجان النمر دفعها إلى الاستعانة بالشرطة التي أردته قتيلا لتجنب دخوله مبان سكنية في المنطقة.

و تسببت عملية مطاردة النمر الهارب لنحو ساعة و نصف في تعطيل شبكة المترو و القطارات السريعة في عين المكان نظرا لاحتباء النمر قرب سكة الحديد.

صورة التقطها أحد أفراد الأمن للنمر بعد قتله بالرصاص
صورة التقطها أحد أفراد الأمن للنمر بعد قتله بالرصاص

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *