الوسمي يعود ب”آخر غرامي و أوله” بعد فاجعة وفاة زوجته

الوسمي يعود ب”آخر غرامي و أوله” بعد فاجعة وفاة زوجته

- ‎فيثقافة وفنون
2228
0

أصدر المغني الإماراتي العماني عبد الله الوسمي أغنية جديدة حملت عنوان “آخر غرامي و أوله” ضمن إصدرات جديدة صنفها الفنان ضمن الأغنيات العاطفية الموسيقية التي كان قد توقف عن إصدارها منذ مدة طويلة.

و عبر الوسمي عن صعادته بالعمل الجديد و قال إنه الأغنية ” تحمل بين طياتها الكثير من الجماليات على مستوى اللحن و الكلمات و التوزيع الموسيقي”،

و و أضاف “أحببت أن تكون عودتي من خلال هذا اللون الغنائي الذي شهد نجاحاتي السابقة قبل توقفي، وأنا متفاؤل جداً خاصة بعد تشجيعي المستمر من مجموعة كبيرة من الفنانين وأصدقائي،كما اني أستعد لطرح مجموعة من الأعمال التي ما زالت في طور التحضير والتسجيل، وبشكل مكثف ومتنوع الألوان الموسيقية الخليجية والعربية”.

المغني الإماراتي العماني عبد الله الوسمي
المغني الإماراتي العماني عبد الله الوسمي

وأوضح الوسمي أنه “بالرغم من توقفه عن إصدار الأغنيات،إلا أني لم أبتعد عن الفن ومتابعة كل ما يدور فيه، الى جانب متابعة كل الإصدارات الجديدة،فقد بقيت على تواصل مستمر مع صناع الأغنية كالشعراء والملحنين والموزعين الموسيقيين في الستوديهات بشكل عام”.

الأغنية الجديدة “آخر غرامي وأوله” لحنها عبد الله المعمري،و كتب كلماتها الشاعر عبد الله صقر،بينما أشرف على توزيعها الموسيقي رائد سامي،أما عملية التسجيل و تنفيذ العمل بما في ذلك المكس فقد جرى ما بين استوديوهات هجير في دبي تحت إشراف مهندس الصوت أنس الباروكي، واستوديوهات فايز السعيد ساوند مع المهندس ماجد صالح.

جدير بالذكر أنه تم الإعلان عن الأغنية من خلال بثها عبر بعض الإذاعات العربية، الى جانب الصفحة الرسمية للفنان على مواقع التواصل الاجتماعي.

و كان عبد الله الوسمي قد ابتعد عن العمل الفني إثر وفاة زوجته المفاجئة عام 2011 ،حيث وافتها المنية إثر إصابتها بازمة قلبية خلال خلودها للنوم.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *