عيد الحب يجمع تامر حسني و حسين الديك في باريس

عيد الحب يجمع تامر حسني و حسين الديك في باريس

- ‎فيثقافة وفنون
1421
0

يحيي المغنيان المصري تامر حسني و السوري حسين الديك حفلا فنيا في باريس بمناسبة يوم عيد الحب،و ذلك يوم السبت المقبل في صالة “فوليي بيرجبر” وسط العاصمة الفرنسية باريس بدعوة من شركة “إس إيفن” الفرنسية التي تديرها المنتجة المعروفة صفاء عيشي.

و كانت الشركة قد نظمت عدة حفلات فنية خلال الأشهر الأخيرة في باريس دعت اليها عدة نجوم و فنانين عرب بينهم كاظم الساهر و نجوى كرم و نانسي عجرم و راغب علامة و إليسا و أحلام و غيرهم،كما تستعد نفس الشركة لتنظيم حفل مماثل للمغنية اللبنانية كارول سماحة شهر أبريل المقبل.

المغنيان المصري تامر حسني و السوري حسين الديك
المغنيان المصري تامر حسني و السوري حسين الديك

و قالت الشركة إنها اختارت “موعد عيد الحب لجمع الفنانين المصري تامر حسني و السوري حسين الديك لتقدم لجمهورهما من الجالية العربية الواسعة في فرنسا حدثا فنيا استثنائيا يجمع لأول مرة النجمين في اقوى وأروع حفلات عيد الحب في باريس”.

و كان صاحب الأغنية الشهيرة “محلاكي” قد أصدر أغنية جديدة بطريقة الفيديو كليب تحت عنوان “جمالك ما بيخلص” من إخراج أحمد المنجد حققت نجاحاً واسعا،حيث وصلت أرقام مشاهدتها على موقع يوتوب في أقل من شهر  الى حدود 13 مليون مشاهدة.

من ناحيته أعلن المغني المصري تامر حسني أنه سيحيي حفل عيد الحب في باريس،قبل عن إحيائه حفلاً غنائياً للمرة الأولى في المملكة العربية السعودية بمدينة الملك عبد الله الاقتصادية بجدة.

لزيارة صفحة شركة “إس إيفن” منظمة الحفل الباريسي على موقع فيسبوك

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *