ذا فويس..الحلاني ينقذ زوجين و قلب إليسا مع “الحلاق”

ذا فويس..الحلاني ينقذ زوجين و قلب إليسا مع “الحلاق”

- ‎فيثقافة وفنون
1435
0

تمكن المطرب اللبناني عاصي الحلاني من إنقاذ الثنائي اللبناني المتزوج شربل وألغا القاضي، من الاستبعاد من منافسات برنامج اكتشاف المواهب “ذا فويس” في نسحته العربية و الذي تبثه قناة “إم بي سي” السعودية التي يوجد مقرها في دبي، بعد أن أديا أغنية “A time for us”.

و على الرغم من قوة أداء الزوجين في حلقة السبت من البرنامج إلا أن أعضاء لجنة التحكيم لم يلتفتوا إليهم، لينقذهم عاصي من مغادرة البرنامج، ويلتفت إليهم في اللحظات الأخيرة ويضمهم إلى فريقه.

عاصي الحلاني وإليسا في برنامج "ذا فويس"
عاصي الحلاني وإليسا في برنامج “ذا فويس”

من جهة أخرى، فاجأت المطربة اللبنانية إليسا الجميع بحركة غير متوقعة، فبعد أن انتهى المتسابق السوري أحمد الحلاق من الغناء، التفت له المدربون الأربعة، إلا أن إليسا توجهت إليه على المسرح كي تهديه “قلبها”.

ووقفت إليسا أمام المتسابق وهي تمسك بصندوق خاص بها، ثم قالت له “وحياتك اخدت لي قلبي لها الدرجة”، ثم أخرجت من الصندوق قلبا أحمر وضعته على قلبها ثم منحته بعدها إلى المتسابق، وهو ما دفع أحمد الحلاق إلى اختيار إليسا.

يُشار إلى أن الموسم الرابع من “ذا فويس” انطلقت أولى حلقاته في الأسبوع الثاني من فبراير 2018، وتكونت لجنة التحكيم من المطربة الإماراتية أحلام، واللبنانية إليسا، والمطرب المصري محمد حماقي والمطرب اللبناني عاصي الحلاني.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *