منتخب مصر يدخل نفقا مظلما بعد سقطة المونديال

منتخب مصر يدخل نفقا مظلما بعد سقطة المونديال

- ‎فيرياضة, في الواجهة
1234
0

اعترف الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري الأول لكرة القدم بوقوع لاعبي فريقه في العديد من الأخطاء أمام المنتخب الروسي.

و خسر المنتخب المصري أمام نظيره الروسي 1 / 3 خلال المباراة التي جمعتهما في الجولة الثانية من المجموعة الأول بكأس العالم.

و رغم أن المدير الفني الأرجنتيني أبدى حزنه بسبب الخسارة إلا أنه أكد أن جميع اللاعبين بذلوا أقصى ما في وسعهم طوال المباراة.

و قال كوبر :ارتكبنا العديد من الأخطاء في الدفاع ونجح المنتخب الروسي في استغلالها وسجل ثلاثة أهداف”.

محمد صلاح قاد هجوم المنتخب المصري رغم عدم التعافي الكامل من الإصابة
محمد صلاح قاد هجوم المنتخب المصري رغم عدم التعافي الكامل من الإصابة

و أضاف كوبر خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب المباراة :”إذا كان مسؤولو اتحاد الكرة لا يرغبون في تواجدي أو غير سعداء بالنتائج فهم لهم حريتهم وبإمكانهم إقالتي”.

و أشار إلى أن محمد صلاح كان جاهزا وظهر بمستوي جيد داخل المنتخب وأنه فخور بكل اللاعبين بعد أن تأهلوا إلى المونديال بعد 28 عاما من الغياب.

و اعترف المدير الفني للفراعنة أن المنتخب الروسي أثبت أنه قوي ولكنه لا يعرف إلى أي مدى سيواصل في المونديال، رافضا توضيح الموقف بالنسبة لاستمراره مع المنتخب من عدمه مشيرا إلى أن الملف مفتوح عقب نهاية المونديال.

من ناحيته أبدى ستانيسلاف تشيرتشوف المدير الفني للمنتخب الروسي الأول لكرة القدم تعجبه من تسجيل فريقه ثلاثة أهداف في مرمى المنتخب المصري.

و قال تشيرتشوف في تصريحات لقناة “بي ان سبورتس” التلفزيونية :” أتعجب من أننا سجلنا ثلاثة أهداف أمام المنتخب لاسيما وأنه لم يسمح من قبل بتلقي مثل هذا العدد من الأهداف. لكننا نستحق الفوز”.

و أضاف :”كنا نعلم أن المباراة ستكون صعبة، لكننا حاولنا أن نقدم أفضل ما لدينا وأن نلعب بشكل جيد، لنحصل على نقاط المباراة كاملة وهو ما حدث بالفعل”.

و أكد :”لقد قمنا بمراقبة محمد صلاح بشكل جيد خلال المباراة وضغطنا هجوميا في كافة أرجأ الملعب واستطعنا استغلال الأخطاء التي وقع فيها لاعبو المنتخب المصري في الدفاع وتمكنا من تسجيل ثلاثة أهداف”.

و استرسل يقول :”قلت بالأمس (في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة) أنني واثق من قدرة لاعبي فريقي في تحقيق الفوز، وحققنا هدفنا من المباراة”.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *