نانسي عجرم الحامل لمرة ثالثة تغني بحملها في باريس

نانسي عجرم الحامل لمرة ثالثة تغني بحملها في باريس

- ‎فيثقافة وفنون
242
0

تحيي النجمة اللبنانية نانسي عجرم حفلا فنيا ساهرا في باريس يوم الجمعة في قاعة “لوكراند ريكس” وسط العاصمة الفرنسية،ضمن سلسلة الحفلات الفنية التي تنظمها شركة “إس إيفن” التي ترأسها و تديرها المنتجة الفرنسية الجزائرية صفاء عايشي.

و سيكون حفل باريس هو أول ظهور فني علني للمطربة اللبنانية نانسي عجرم و هي حامل،بعد كشفت أخيرا عن نوع الجنين الثالث الذي تنتظره بعد أشهر قليلة، معلنة انتظارها لمولودة أنثى لتكون الثالثة لها.

وكانت نانسي عجرم أعلنت عن حملها الثالث، في شهر أغسطس الماضي، بطريقة مبتكرة، حيث نشرت صورة لها عبر حسابها على الانستجرام برفقة طفلتيها ميلا وإيلا، حيث حملن لافتة ترحيب بقدوم طفل ثالث.

المطربة اللبنانية نانسي عجرم
المطربة اللبنانية نانسي عجرم

و يأتي حفل نانسي عجرم في باريس ضمن سلسلة حفلات فنية ناجحة نظمتها المنتجة المعروفة صفاء عايشي عبر شركتها “إس إيفن” في كبريات صالات باريس بينها صالة الأولمبيا الشهيرة،و أحياها كبار المطربين في العالم العربي في مقدمتهم المطرب كاظم الساهر و راغب علامة و نجوى كرم و كارول سماحة و تامر حسني و غيرهم.

غير أن الحفل الذي نظمته شركة “إس إيفن” و استضافت فيه المغنية الإماراتية أحلام أثار الكثير من الجدل،إثر إقدام الأخيرة على رفض دفع مستحقات عالقة عليها للشركة،على خلفية إقدامها على بيع حقوق بث الحفل للقناة السعودية التي يوجد مقرها في دبي ّ غنم بي سي” دون موافقة مسبقة من “إس إيفن” و مديرتها صفاء عيشي،ما اعتبر تعدي على حقوق الشركة الفكرية و المالية.

و كانت أحلام بمعية زوجها القطري قد وعدت وفق تسجيلات صوتية بدفع ما بذمتها للشركة الفرنسية و رئيستها صفاء عايشي دون أن تلتزم بتسوية ما بذمتها من مستحقات،حيث ظلت تراوغ و تتهرب للتنصل من دفع ما عليها.

 

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *