سعد المجرد حاول الانتحار داخل سجنه للمرة التانية

سعد المجرد حاول الانتحار داخل سجنه للمرة التانية

- ‎فيثقافة وفنون, في الواجهة
260
0

تقدم جان مارك فديدا محامي الفنان المغربي سعد المجرد بطلب عاجل إلى المدعي العام الفرنسي، لإيداع لمجرد بمصحة نفسية، بدلاً من اعتقاله فى السجن، بعد ان حاول الفنان الإنتحار داخل سجنه في فرنسا للمرة التانية،

و أكد المحامي أنه يملك تقارير طبية رسمية تفيد بمعاناة سعد من مرض الإكتئاب الحاد، ويحتاج لعلاج سريع ومتابعة تحت إشراف نفسي طبي بحسب مواقع إخبارية فرنسية،

الفنان المغربي سعد المجرد
الفنان المغربي سعد المجرد

و قالت مصادر مقربة من المجرد إن حالة لمجرد النفسية تزداد سوءاً، وقد حاول الإنتحار فى باريس خلال اعتقاله للمرة الأولى في التهمة الأخيرة الموّجهة إليه بقضية الإغتصاب.

و أكد أحد أصدقاء لمجرد أنه تراوده فكرة الإنتحار بعد توالي تهم الإغتصاب عليه، فيما لا يزال يحمل آثار محاولة الإنتحار في معصم يده اليسرى.

يُذكر أنّ سعد المجرد محتجز الآن على ذمة التحقيقات في قضية اغتصاب ثانية ارتُكبت بضاحية سان تروبيه، فقَدَ على إثرها ميزة “إطلاق السراح المشروط” الذي حصل عليه، بعد جلسات محاكمته بتهمة الاغتصاب واستخدام العنف بحق الفرنسية لورا بريول.

و بحسب بيان المدعي العام الفرنسي، فإنّ سعد سيظل محتجزًا إلى حين انتهاء التحقيقات والمحاكمة،بعد أن ألغى قاضي الجريات قرارا كان قد اتخذه قاضي التحقيق،و يقضي بتمتيع سعد المجرد بالسراح المشروط مقابل كفالة مالية حددت في 150 ألف يورو.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *