رونالدو : فلورونتينو كان يراني مجرد وسيلة لجمع المال

رونالدو : فلورونتينو كان يراني مجرد وسيلة لجمع المال

- ‎فيرياضة
138
0

كشف اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو أنه حين قرر مغادرة ريال مدريد المنافس في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم،فعل لأن فلورنتينو بيريز رئيس النادي لم ينظر إليه إلا كوسيلة لجنى المال.

و قال المهاجم البرتغالي لمجلة فرانس فوتبول “كان بيريز يعتبرني أداة تجارية فقط. أعرف ذلك. ما قاله لي لم يكن نابعا من القلب”.

و انتقل رونالدو (33 عاما) من صفوف بطل أوروبا إلى يوفنتوس في يوليو تموز مقابل 100 مليون يورو وساعد حامل لقب الدوري الإيطالي في مسيرته الخالية من الهزائم في الدوري الإيطالي هذا الموسم وسجل سبعة أهداف في عشر مباريات.

 البرتغالي كريستيانو رونالدو خلال لقاء سابق مع فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد
البرتغالي كريستيانو رونالدو خلال لقاء سابق مع فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد

و أوضح رونالدو “في أول أربع أو خمس سنوات قضيتها (في ريال مدريد) كنت أشعر بشخصيتي وأنني “كريستيانو رونالدو” وهو ما تراجع لاحقا. كانت لغة العيون من جانب رئيس النادي تقول أمرا مختلفا كما لو أن النادي لم يعد في حاجة ماسة لي. “هذا ما دفعني للتفكير في الرحيل. أحيانا كنت أتابع الأخبار التي تقول إنني أريد المغادرة. كنت أفكر في ذلك لكن كان لدي انطباع بأن الرئيس لن يتمسك بي”.

و عانى ريال مدريد للتأقلم بعد رحيل رونالدو. وجاءت فكرة عدم البحث عن بديل لرونالدو خلال فترة الانتقالات قبل الموسم الجديد بنتائج عكسية وتراجع ترتيب بطل أوروبا ليصبح في المركز التاسع حاليا في الدوري الاسباني في ظل قيادة المدرب الجديد يولن لوبتيجي الذي تثور تكهنات باحتمال إقالته من منصبه.

و كان الفرنسي زين الدين زيدان المدرب السابق نادى بضرورة إجراء تغييرات جذرية لكنه ترك ريال مدريد في تحرك بات ينظر إليه الن على أنه كان خطوة ذكية.

و قال اللاعب البرتغالي الدولي إنه راض عن قراره الرحيل بالنظر إلى ما يحدث في برنابيو هذا الموسم،مؤكدا “قراري بالرحيل لم يكن مرتبطا بوجود زيدان. هذا ما قيل. أشعر ببعض العزاء لقراري عندما أتابع ما كنت أتوقع حدوثه في النادي”.

و أوضح رونالدو أنه يشعر بالراحة للانضمام لفريق يشعره بأنه محبوب. وقال “لو كان الأمر يتعلق بالمال لكنت انتقلت إلى الصين وكنت سأحصل على خمسة أضعاف هذا المبلغ. “لم أنضم إلى يوفنتوس من أجل المال. حصلت على المبلغ نفسه في مدريد إن لم يكن أكثر. لكن الاختلاف أن يوفنتوس كان يريدني حقا. أخبروني بذلك وأوضحت ذلك”.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *