بالفيديو..برشلونة يدعس ليفانتي بخماسية نظيفة

بالفيديو..برشلونة يدعس ليفانتي بخماسية نظيفة

- ‎فيرياضة, في الواجهة
256
0

انفرد برشلونة بصدارة الدوري الإسباني لكرة القدم بالفوز على ليفانتي 5 / صفر في المباراة التي جمعت بين الفريقين في الجولة السادسة عشر من الدوري والتي شهدت أيضا فوز إشبيلية على ريال بيتيتس 2 / صفر وريال بيتيس على إسبانيول 3 / 1 وتعادل فياريال مع هويسكا 2/2 .

و تقمص الأرجنتيني ليونيل ميسي دور البطولة لفريق برشلونة بعدما سجل ثلاثة أهداف (هاتريك) في الدقائق 43 و47 و 60 ،فيما سجل لويس سواريز وجيرارد بيكيه الهدفين الأخرين في الدقيقتين 35 و 88،فيما اضطر ليفانتي لاستكمال المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد إيريك كاباكو في الدقيقة 76.

و رفع برشلونة رصيده إلى 34 نقطة في صدارة الترتيب بفارق ثلاث نقاط عن ملاحقيه إشبيلية وأتلتيكو مدريد، صاحب المركزين الثاني والثالث على الترتيب، فيما توقف رصيد ليفانتي عند 22 نقطة في المركز الثامن.

يذكر ان هذا الفوز هو العاشر لبرشلونة في الدوري هذا الموسم مقابل الخسارة في مباراتين والتعادل في أربع، فيما تعد هذه الخسارة هي السادسة لفريق ليفانتي في الدوري هذا الموسم مقابل الفوز في ست مباريات والتعادل في أربع.

 ليونيل ميسي سجل ثلاثة أهداف لبرشلونة في الدقائق 43 و47 و 60
ليونيل ميسي سجل ثلاثة أهداف لبرشلونة في الدقائق 43 و47 و 60

و في المباراة الثانية، فاز فريق إشبيلية على ضيفه جيرونا 2 / صفر،حيث سجل هدفي إشبيلية إيفير بانيجا في الدقيقة 55 من ركلة جزاء وبابلو سارابيا في الدقيقة 64 .

و رفع إشبيلية رصيده بهذا الفوز إلى 31 نقطة، بفارق الأهداف أمام أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثالث.

و في المقابل، توقف رصيد جيرونا عند 21 نقطة في المركز العاشر بفارق الأهداف أمام إسبانيول، وبفارق الأهداف خلف سيلتا فيجو.

يذكر أن هذا الفوز هو التاسع لفريق إشبيلية في الدوري هذا الموسم، مقابل الخسارة في ثلاث مباريات والتعادل في أربع، فيما تعد هذه الهزيمة هي الخامسة لجيرونا في الدوري هذا الموسم مقابل الفوز في خمس مباريات والتعادل في ست مباريات.

و في المباراة الثالثة، قلب ريال بيتيس تأخره بهدف أمام مضيفه إسبانيول إلى فوز 3 / .1 وتقدم إسبانيول بهدف سجله سيرخيو جارسيا في الدقيقة 24،وتعادل جيوفاني لو سيلسو في الدقيقة 43 ،ثم سجل كريستيان تيلو الهدف الثاني في الدقيقة 85 ،قبل أن يسجل أوسكار دوراتي،لاعب إسبانيول، هدفا بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للمباراة.

و أهدر جيوفاني لو سيلسو ركلة جزاء لريال بيتيس في الدقيقة 17 ورفع ريال بيتيس رصيده إلى 25 نقطة في المركز الخامس،وتوقف رصيد إسبانيول عند 21 نقطة في المركز الحادي عشر بفارق الأهداف خلف سيلتا فيجو وجيرونا، اللذين يحتلان المركزين التاسع والعاشر على الترتيب.

و في المباراة الرابعة، تعادل فياريال مع هويسكا 2 / .2 وسجل هدفي فياريال كارلوس باكا في الدقيقة 53 من ركلة جزاء وجيرارد مورينو في الدقيقة 81، فيما سجل هدفي هويسكا خوان هيرنانديز في الدقيقة 44 من ركلة جزاء وصامويل لونجو في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

و أهدر جونزالو ميليرو ركلة جزاء لهويسكا في الدقيقة 66 ،فيما شهدت المباراة طرد ماريو جاسبار لاعب فياريال في الدقيقة .65 ورفع فياريال رصيده إلى 15 نقطة في المركز السابع عشر، كما رفع هويسكا رصيده إلى ثماني نقاط في المركز العشرين الأخير.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *