حزب سوريا للجميع ينعي والدة رئيسه الدكتور محمد عزت خطاب

حزب سوريا للجميع ينعي والدة رئيسه الدكتور محمد عزت خطاب

- ‎فيأخبار عربية
1368
0

نعى حزب سوريا للجميع والدة رئيسه الدكتور محمد عزت خطاب السيدة مها العقاد التي وافتها المنية فجر يوم الاثنين 31 ديسمبر في دمشق،إثر إصابتها بأزمة صحية.

و قد شيع حثمانها وفق الحزب وسط أجواء مهيبة بعد صلاة الظهر من مستشفى أمية حيث صلى عليه جمع غفير من السوريين صلاة الجنازة في جامع التوبة في دمشق،قبل أن توارى الثرى في مقبرة الدحداح،على أن يتم تقديم التعازي طيلة الأسبوع في صالة الأنس في ركن الدين في العاصمة السورية.

الدكتور محمد عزت خطاب رئيس حزب سوريا للجميع و والدته الراحلة مها العقاد في آخر صورة جمعتهما قبل رحيلها
الدكتور محمد عزت خطاب رئيس حزب سوريا للجميع و والدته الراحلة مها العقاد في آخر صورة جمعتهما قبل رحيلها

و كتب الحزب على صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي قائلا ” بقلوب مؤمنة و راضية بقضاء الله و قدره،ننعي لكم الوالدة الغالية الحاجة مها العقاد والدة الدكتور محمد عزت خطاب التي انتقلت إلى جوار ربها فجر اليوم في دمشق،اللهم ارحمها واغفر لها واكرم نزلها،و وسع مدخلها وآنس وحشتها وانزلها منازل الشهداء و تبثها عند السؤال يا أرحم الراحمين يا رب العالمين.
‏أحسن الله عزائكم وجبر كسركم ومصابكم وجمع لكم بين الأجر والصبر و رحم موتاكم ‏و إنا لله وإنا إليه راجعون”.

و نشر الدكتور خطاب خبر وفاة والدته على صفحته الشخصية على موقع فيسبوك جاء فيها ” إنا لله وأنا اليه راجعون،حسبي الله ونعم الوكيل،انتقلت الى رحمة الله تعالى أمي العظيمة الغالية الطاهرة الرائعة المؤمنة حافظة كتاب الله الذاكرة المستغفرة المتصدقة نصيرة الفقراء ذات القلب الأبيض و الطيب و القلب السليم،أمي و حبيبتي وغاليتي و حياتي الحاجة مها العقاد أم عمار،بمدينة دمشق الان ليلة 31/12/2018 الثالثة فجرآ رحمها الله انسها الله عوضها الله الجنة”.

و السيدة مها خطاب والدة الدكتور محمد عزت خطاب عرفت لدى السوريين خاصة في دمشق بخصالها الحميدة و مسيرتها التربوية في التدريس،فهي شخصية اجتماعية و تربوية مؤثرة في كل أطياف السوريين خاصة في دمشق،حيث درست كثيرا منهم.

و عرف محمد عزت خطاب عند السوريين بخطته للحل السياسي في سوريا من بوابة الاقتصاد،حيث يقترح خطة لتمويل إعادة أعمار سوريا من ماله الخاص و بأياد سورية دون اعتماد على مؤتمرات مانحين،و هو يرتبط بعلاقات صداقة شخصية مع كثير من قادة العالم الذين اجتمع بهم لاستمرار بينهم الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون و المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *