مدرب السعودية : عيننا على منصة التتويج بكأس أمم آسيا

مدرب السعودية : عيننا على منصة التتويج بكأس أمم آسيا

- ‎فيرياضة, في الواجهة
251
0

أعلن الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي، المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم (الأخضر) أنه يطمح للوصول بالأخضر لمنصة التتويج بلقب كأس أمم آسيا 2019 المقامة حاليا دولة الإمارات العربية المتحدة.

و يلتقي المنتخب السعودي مع نظيره الياباني، في دور الستة عشر بالبطولة.

و قال بيتزي،خلال المؤتمر الصحفي للحديث عن المباراة :”طموحنا عال جدا في هذه المباراة، وأنا سعيد للغاية لوصولنا إلى هذا الدور، لكن بالتأكيد لدينا طموح الوصول إلى أدوار متقدمة والفوز بالكأس”.

و أكد :”نعتبر مباراة الغد فرصة جيدة لتحقيق ما نريده، اغلقنا ملف الدور الأول ونركز حاليا في مباراة اليابان التي نعتبرها بمثابة حياة أو موت، خاصة وأن الخاسر سيعود لبلاده خالي الوفاض”.

خوان أنطونيو بيتزي، المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم
خوان أنطونيو بيتزي، المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم

و شدد المدرب الأرجنتيني على أن اليابان أحد أكبر المنتخبات الكبرى في القارة الآسيوية، لكنه أكد على ثقته في قدرة لاعبيه على تجاوزهم.

و قال :” أعرف بكل دقة تاريخ المواجهات السابقة أمام اليابان، ومنها تلك التي أسعدت الشعب السعودي بأكمله حينما تأهل إلى نهائي كأس العالم، لكننا الآن في وضعية مختلفة، ولا يمكن أن نعتمد على الماضي”.

و تابع :”كل مباراة تختلف عن الأخرى، لذا دائما كل الاحتمالات مفتوحة ومتكافئة بين جميع المنتخبات، ونسبة فوزنا في كل مباراة نلعبها 50 %، سواء كانت أمام اليابان أو غيره”.

و عن التشكيلة التي سيخوض بها مباراة الغد، رفض بيتزي الإعلان عنها، واكتفى بقول :” بإمكانكم مشاهدة القائمة غدا”.

و أوضح إنه لايمكن الاعتماد فقط على القائمة الأساسية للمشاركة في كافة المواجهات، قائلا :”كفاءة اللاعبين الذين لم يشاركوا في المباراة الماضية، ستظهر عندما نطلب منهم الدخول إلى الملعب”.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *