لبناني فصل من عمله في السعودية يستنجد بنصر الله

لبناني فصل من عمله في السعودية يستنجد بنصر الله

- ‎فيفي الواجهة, منوعات
661
0

أثار مقطع فيديو صوره مواطن لبناني في مطار الملك خالد في المملكة العربية السعودية لحظات قبل مغادرته إلى لبنان إثر طرده من عمله في المملة حسب قوله ، غضبًا واسعًا في مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة، بعد أن مجد أمين عام حزب الله اللبناني حسن نصر الله، وأساء لولي عهد السعودية الأمير محمد بن سلمان قبيل مغادرته المملكة بشكل نهائي.

الموظف اللبناني وسام رضا جوني كما صور نفسه داخل مطار الملك خالد في الرياض مستنجدا بزعيم حزب الله
الموظف اللبناني وسام رضا جوني كما صور نفسه داخل مطار الملك خالد في الرياض مستنجدا بزعيم حزب الله

و ظهر الموظف في مقطع الفيديو يقول إنه في مطار الملك خالد في الرياض و يستعد لمغادرة البلاد بعد فصله من عمله في إحدى شركات المقاولات، موجهًا كلامه لنصر الله الذي لقبه بـ ”سماحة السيد“، وملقيًا باللوم في فصله من عمله على من أسماهم ”أتباع محمد بن سلمان“ في إشارة لولي العهد السعودي قبل أن يضيف أيضًا ”تعودنا على جرائمهم“.

ويقول اللبناني في الفيديو أن شركة مقاولات في مدينة الرياض فصلته من عمله ضمن 40 موظفًا آخرين جميعهم لبنانيون وسوريون بعد أن تلقت ضغوطًا للقيام بتلك الخطوة على الرغم من كونهم يعملون في الشركة منذ 8 سنوات ويحملون شهادات وخبرات عالية تنفيذا لقرار يقضي بمنع المزظفين الأجانب من مواصلة العمل داخل مواقع حكومية.

وتداول ناشطون الفيديو على نطاق واسع في مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، وسط انتقادات حادة للوافد على إساءته لبلادهم التي عمل فيها لسنوات طويلة كما أكد هو قبل أن ينتهي عقده مع الشركة.

و انتشرت تغريدات و تعليقات في السعودية تهاجم كل الوافدين، و تطالب بطرهم جميعا بحجة إنهم ناكري جميل،بينما طالب آخرون بعدم أخذ الوافدين بذنب اللبناني المفصول صاحب الفيديو.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *