هيريرا يغادر مانشستر إلى باريس سان جيرمان

هيريرا يغادر مانشستر إلى باريس سان جيرمان

- ‎فيرياضة
81
0

أكد أندير هيريرا، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي ، أنه سيرحل عن الفريق بنهاية الموسم الحالي بعدما قضى “خمس سنوات مذهلة” لعب خلالها في “أفضل ناد في إنجلترا.

و رغم أنه لم يؤكد هوية الفريق الذي سوف يستكمل فيه مسيرته في الملاعب، إلا أنه يتوقع أن ينتقل إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

أندير هيريرا،لعب 200 مباراة كلاعب خط وسط فريق مانشستر يونايتد الانجليزي
أندير هيريرا،لعب 200 مباراة كلاعب خط وسط فريق مانشستر يونايتد الانجليزي

و قال في مقطع فيديو نشره عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي على الانترنت “تويتر” :”هناك لون أحمر في قلبي، عرفت هذا في أول مرة لعبت فيها هنا ومنذ اللحظة الأولى التي استخدمته فيها ، إنه ناد يحظى بآلاف المشجعين الذين يحترمون ويتذكرون كل اللاعبين الذين بذلوا أقصى ما في وسعهم. سمعت اسمي يُغنى. شعرت بالفخر عندما قررت الجماهير أنني جزء من هذه القصة المذهلة”.

و أضاف :”كل مرة أقوم فيها بتمثيل النادي في الفوز و الخسارة، حتى وإن لم يكن في إمكاني المساعدة في الملعب، أعلم ما يعنيه هذا النادي، سأتذكر كل لحظة في الـ200 مباراة تقريبا التي خضتها مع الفريق، لان اللعب لأفضل ناد في إنجلترا كان شرفا كبيرا لي، شكرا لهذه السنوات الخمس المذهلة”.

و انتقل هيريرا 29/ عاما/ من أتلتيك بلباو إلى مانشستر يونايتد في 2014 مقابل قيام النادي الإنجليزيبدفع 36 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي.

و مع مانشستر يونايتد توج هيريرا بلقب الدوري الأوروبي وكأس الاتحاد الإنجليزي، وكأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة ، وكأس الدرع الخيرية.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *