بالفيديو..شاهد مقابلة المطربة المعتزلة عزيزة جلال كاملة

بالفيديو..شاهد مقابلة المطربة المعتزلة عزيزة جلال كاملة

- ‎فيثقافة وفنون, في الواجهة
741
1

كشفت المطربة المغربية المعتزلة عزيزة جلال كواليس مشوارها الفني، وكيف اكتشفت أنها موهوبة ودور أمها وجدتها في النجاح الذي حققته، و قصة مرضها في العين و اعتزالها الغناء،و ذلك في اول ظهور إعلامي لها منذ ابتعادها عن الأضواء في العام 1985.

و أطلت عزيزة جلال على جمهورها الواسع على قناة “إم بي سي” السعودية التي يوجد مقرها في دبي لتروي قصة مشوارها الفني الذي لازال يمتد حتى اليوم رغم قصر عمره.

و تحدثت عزيزة جلال عن ضعف بصرها، فقالت : “الحمد لله خرجت من الحمى بحول في عيني، على الرغم من أنني ولدت ولادة طبيعية، ولم أكن أعاني من مشكلة في الإبصار”، مشيرة إلى أنها عانت كثيرًا من الإصابة التي لحقت بها في الإبصار خلال طفولتها، وعندما كانت تنفعل أو تتعصب يذهب نظرها بشكل كبير من عينها اليسرى.

المطربة المغربية المعتزلة عزيزة جلال
المطربة المغربية المعتزلة عزيزة جلال

و لفتت إلى أن والدتها كانت تذهب بها إلى الأطباء لعلاج حالتها، حتى نصحوها بارتداء النظارة، إلى أن تكبر ثم يتم إجراء عملية جراحية لها، مؤكدة أنها كانت تعاني من التنمر من الأطفال، معقبة: “لما كنا بنختلف، كانوا يقولولى: روحي يا حولة، وكنت أتعب وأقول يا رب ليه عيوني كدا”.

و أوضحت أنها بلغت سن الـ14 عامًا أجرت علمية جراحية في عينها، لعلاج مشكلة “الحول”، وتلت بعدها عملية أخرى، وبعد ذلك اختفت مشكلة الإبصار التي كانت تعاني منها في الصغر.

و أشارت إلى أن الأطباء نصحوها بعدم ارتداء النظارة مرة أخرى، إلا أنها رفضت وأصرت على ارتدائها، معقبة: “قلت لأ مش هشيلها؛ لأنها أصبحت جزءا من شخصيتي، وفي الأول كانت ساترا بيني وبين العاهة، وتحسن من وضع عيني، وهذه قصة ارتدائي النظارة”.

وكانت عزيزة جلال صوتا جبارا في القرت الماضي، لفت الأنظار إليه سريعا لكنه سرعان ما اختفى بسبب الزواج حين قررت الزواج من رجل الأعمال السعودى الشيخ علي بن بطي الغامدي، واستقرت معه بمدينة الطائف، و رزقت منه بثلاثة أبناء درسوا وتخرجوا في الجامعات.

‎تعليق واحد

  1. يا سلام على زمن الفن الجميل

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *