أربعة لاعبين جدد ينضمون لمعسكر منتخب الجزائر

أربعة لاعبين جدد ينضمون لمعسكر منتخب الجزائر

- ‎فيرياضة
152
0

وجه جمال بلماضي المدير الفني للمنتخب الجزائري الأول لكرة القدم الدعوة لأربعة لاعبين جدد للمشاركة في المعسكر الاعدادي الذي يستمر حتى العاشر من أيلول /سبتمبر الجاري.

و ضمت القائمة التي كشفها عنها الاتحاد الجزائري 23 لاعبا بينهم 19 لاعبا شاركوا في التتويج بلقب بطولة كأس أمم أفريقيا التي استضافتها مصر مؤخرا.

و فضل بلماضي توجيه الدعوة للاعبين جدد و يتعلق الأمر بحسين بن عيادة مدافع نادي شباب قسنطينة، الذي سيعوض مهدي زفان مدافع رين الفرنسي السابق والذي لم ينضم لأي فريق بعد، و إلياس شتي اللاعب الجديد في صفوف الترجي الرياضي التونسي الذي سيحل مكان محمد فارس لاعب سبال الايطالي المصاب، وسعيد بن رحمة لاعب خط وسط نادي بريندفورد الانجليزي، الذي سيحل بديلا لهشام بودواي المنشغل باحترافه في نادي نيس الفرنسي، اضافة إلى زين الدين فرحات لاعب نيم الفرنسي الذي سيعوض أدم وناس المتنقل حديثا من نابولي الايطالي إلى نيس الفرنسي على سبيل الاعارة.

جمال بلماضي المدير الفني للمنتخب الجزائري الأول لكرة القدم
جمال بلماضي المدير الفني للمنتخب الجزائري الأول لكرة القدم

و ذكر الاتحاد الجزائري إن ” الخضر” سيلعبون مباراة ودية أمام بنين يوم 9 سبتمبر الحالي على ملعب مصطفى تشاكر بمدينة البليدة القريبة من العاصمة الجزائرية، مرجحا خوض مباراة أولى في الخامس من نفس الشهر على ملعب خمسة يوليو في الجزائر العاصمة أمام منافس لم يكشف عنه بعد.

و ضمت قائمة منتخب الجزائر في حراسة المرمى: عز الدين دوخة، ووهاب رايس مبولحي، وألكسندر أوكيدجة. وفي الدفاع: جمال بن العمري، وعيسى ماندي، والياس شتي، ومهدي تاهرات، وحسين بن عيادة، ويوسف عطال، ورامي بن سبعيني، ورفيق حليش. وفي خط الوسط: عدلان قديورة، واسماعيل بن ناصر، ومهدي عبيد، وزين الدين فرحات، ورياض محرز، وسفيان فغولي، ويوسف بلايلي. وفي خط الهجوم: سعيد بن رحمة، وياسين براهيمي، واسلام سليماني، وأندي ديلور، وبغداد بونجاح.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *