عاصي الحلاني يتماثل للشفاء بعد رفسه من قبل حصانه

عاصي الحلاني يتماثل للشفاء بعد رفسه من قبل حصانه

- ‎فيثقافة وفنون
268
0

تعرض المغني اللبناني عاصي الحلاني لحادث سقوط من فوق حصان تسبب له في إصابات و فقدان للذاكرة بشكل مؤقت، و كسور في الساعد الأيسر، و بالخنصر و البنصر في يده و رجله اليسرى،إضافة إلى كسر في الفقرة العليا من الرقبة.

و تعرض الحلاني للسقوط من أعلى حصانه أثناء نزهته في مزرعته الخاصة و رفس من قبل الحصان،نقل على إثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج.

و أكدت التقارير الطبية أن وضعه مستقر بعد أن لجأ الطبيب إلى زراعة سيخين فولاذيين فيهما لتثبيتهما تحت التجبير،و أيضاً هناك كسور جزئية في الأضلاع، ناتجة عن سقوط الحصان عليه، و رضوض في الخد الأيسر تسببت بتورّم شديد في الخد والعين حتى الجبين.

صور نشرها مقربون من عاصي الحلاني تظهر إصابته بعد حادثة السقوط من فوق الحصان
صور نشرها مقربون من عاصي الحلاني تظهر إصابته بعد حادثة السقوط من فوق الحصان

و كشفت ماريتا الحلاني ابنة الفنان اللبناني عاصي الحلاني، عن آخر التطورات الصحية لوالدها بعد الحادث الذي تعرض له بسقوطه عن ظهر الحصان في قريته الحلانية.

و كتبت ماريتا على حسابها في انستغرام: ”شكرًا لكل يلي سألتوني عن بابا الحادث صار مارق عليه كم يوم، وحبيت طمنكم انو بابا بخير الحمدلله وصار بالبيت، ما تعتلوا هم وما تخافوا! ابدًا ابدًا ما في شي خطر! بس شوية تعب الله يحمي كل أب بالعالم نحبكم كتير“.

و قد ألغى عاصي حفلا فنيا في فندق «كونكورد» قبرص، كما اعتذر عن مؤتمر صحفي كان مقرراً أن يشارك فيه للإعلان عن مهرجان الخيول في بيروت، و الذي سيُقام برعاية رئيس الحكومة اللبنانية سعد الحريري في 12 أكتوبر القادم،كما جرى تأجيل تصوير بعض حلقات برنامج «ذا فويس كيدز» التي يشارك فيها كعضو في اللجنة التحكيمية.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *